رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التصويت لمحمد الشناوي في جلوب سوكر 2023 لجائزة أفضل لاعب بالشرق الأوسط

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تواجد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر 2023.

التصويت لمحمد الشناوي في جلوب سوكر 2023

وبدء التصويت لجائزة جلوب سوكر 2023 في 22 نوفمبر 2023، وينتهي في 14 يناير 2024. ويمكن التصويت لمحمد الشناوي لفئة أفضل لاعب في الشرق الأوسط على الرابط التالي:

محمد الشناوي

للتصويت لمحمد الشناوي في فئة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، قم باختياره من قائمة المرشحين، ثم انقر على زر “Vote”، ويمكن التصويت لمحمد الشناوي مرة واحدة فقط.

يعتمد التصويت لجائزة جلوب سوكر على نظام يجمع بين تصويت الجمهور وتصويت لجنة تحكيم. يبلغ وزن تصويت الجمهور 25%، بينما يبلغ وزن تصويت لجنة التحكيم 75%.

يذكر أن محمد الشناوي هو حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر. وقد حقق العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي، منها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات، والفوز بلقب كأس مصر ثلاث مرات. كما ساهم في تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.

يُعد محمد الشناوي أحد أفضل حراس المرمى في الشرق الأوسط، وقد قدم أداءً مميزًا في عام 2023. لذلك، يُعد من المرشحين المرشحين بقوة للفوز بجائزة جلوب سوكر 2023.

محمد الشناوي 

موعد التصويت


وتستمر المرحلة الأولى من التصويت من 21 نوفمبر حتى السابع من ديسمبر، ويمكن خلالها للجماهير التصويت على إجمالى 172 مرشحًا مقسمين إلى 11 فئة رئيسية للجوائز، و60 مرشحًا مقسمين إلى 4 فئات جوائز رقمية، ويمكن للجماهير التصويت من خلال الموقع الإلكتروني، vote.globesoccer.com.

تبدأ الجولة الثانية من التصويت يوم 12 ديسمبر المقبل وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه بعد اندماج المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات في كل فئة مع القائمة المختصرة للمرشحين النهائيين.

وبعدها سيتم خلالها إدراج القائمة المختصرة لكل فئة مختارة في الجولة الأولى للجمهور للتصويت على المرشحين النهائيين المفضلين لديهم.

وفي الجولة الأخيرة ستشارك لجنة تحكيم جلوب سوكر في حساب النتيجة النهائية، حيث يبلغ تصويت لجنة التحكيم 75% فيما يبلغ تصويت الجمهور 25%.

محمد الشناوي
تم نسخ الرابط