رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا بقيت معاكم.. فتوح يعترف للاعبي الأهلي بانتقاله للقلعة الحمراء

فتوح في افتتاح ملعب حسين الشحات
فتوح في افتتاح ملعب حسين الشحات

يبدو أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أصبح حديث الساعة، خاصة بعدما ترددت أنباء عن اقترابه من الانضمام لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن العلاقة بين فتوح وإدارة نادي الزمالك الحالية توترت بشكل كبير وأنه لن يجدد تعاقده مع الفارس الأبيض بعد أن تم عرضه للبيع.
 

فتوح يعترف لـ«الشحات» ولاعبي الأهلي بانتقاله للقلعة الحمراء

وكشف المصدر أن أحمد فتوح، اعترف باقتراب انتقاله لصفوف النادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن فتوح ألمح لبعض أصدقائه وعدد من لاعبي النادي الأهلي، باقترابه من ارتداء الفانلة الحمراء، وأن هناك جلسة عقدها اللاعب مع مسئولي القلعة الحمراء، على مدار الفترة الماضية لضمه مجانًا نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، وذلك خلال تواجده في افتتاح أحد الملاعب الخاصة بـ "حسين الشحات" لاعب الأهلي.

 افتتح حسين الشحات، ملعبه الخماسي من النجيل الصناعي في مدينة السلام، مساء أمس الثلاثاء، وسط حضور العديد من لاعبي المارد الأحمر.

وشهد افتتاح ملعب حسين الشحات تواجد عدد من لاعبي ونجوم الفريق الأحمر ومنتخب مصر، وعلى رأسهم أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك حاليًا.

وتواجد رفقة فتوح في افتتاح الملعب، كريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمود كهربا، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وإمام عاشور.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي مادياما في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 25 نوفمبر الحالي.

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نادي الجونة في مباراة مؤجلة بالدوري من الجولة الرابعة، في آخر مواجهات الأهلي قبل التوقف الدولي.

تم نسخ الرابط