رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المزاد اتفتح على «فيبو».. عرض إماراتي ينافس الأهلي على خطف مهاجم بلدية المحلة

النيجيري فيبو حكيم مهاجم بلدية المحلة
النيجيري فيبو حكيم مهاجم بلدية المحلة

يبدو أن النيجيري فيبو حكيم مهاجم بلدية المحلة، بات محط أنظار عدد كبير من الأندية في مصر والمنطقة العربية، وذلك بعد تألقه مع فريقه في مباريات الدوري الممتاز.   

زد وعرض إماراتي ينافسان الأهلي على خطف مهاجم بلدية المحلة

وأكد مصدر من داخل نادي بلدية المحلة في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن اللاعب تلقى عروضًا من عدد كبير من أندية الدوري المصري أبرزهم نادي زد الذي يسعى للحصول على خدمات فيبو حكيم في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، مع إعادة إعارة اللاعب لنادي بلدية المحلة حتى نهاية الموسم الحالي من أجل ضمان استمرار تألقه وتجانسه مع فريقه على أن ينضم لصفوفه مع بداية الموسم المقبل.

وكشف المصدر أن اللاعب النيجيري تم ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين للجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي يرأسها محسن صالح ومن المنتظر أن يتم حسم الدخول في مفاوضات رسمية من قبل النادي الأهلي مع إدارة نادي البلدية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وما يزيد من فرص انضمام فيبو حكيم إلى صفوف النادي الأهلي صغر سنه حيث يبلغ 19 عامًا، وذلك مع اقتراب رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو من القلعة الحمراء.
 

وأضاف المصدر أن هناك  ترحيب من داخل نادي بلدية المحلة برحيل اللاعب النيجيري وانتقاله للنادي الأهلي، في حالة وجود عرض رسمي للنادي من أجل مناقشته، خاصة أن فريق البلدية لديه البديل في أكثر من مركز ولن يقف أمام رحيل «فيبو» أو غيره من اللاعبين طالما جاءت العروض الرسمية بمقابل مادي كبير.


 

 20 مليون حنيه تسعيرة بيع فيبو 

وقال المصدر إن بلدية المحلة لن يتنازل عن فيبو حكيم بمقابل أقل من 20 مليون حنيه، وأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة بين مصطفي الشامي رئيس نادي بلدية المحلة وأحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق لمعرفة رأي الأخير ومدى تأثر الفريق حال رحيل فيبو، خاصة أن هناك عروض أخرى شفهية من أندية الزمالك وسيراميكا كيلو باترا والبنك الأهلي.

فيبو يدخل دائرة اهتمامات أحد الأندية الإماراتية

وأشار المصدر إلى أن اللاعب النيجيري دخل دائرة اهتمامات أحد الأندية الإماراتية والتي بدأت تتابعه من أجل ضمه سواء فى يناير أو في بداية الموسم الجديد بمقابل مالي كبير والذي سيكون الحل السحرى لأزمة نادي بلدية المحلة المالية والالتزام بكافة الحقوق المالية للاعبين والأجهزة الفنية خاصة بأن الإمارات تعمل على مشروع تجنيس اللاعبين الإفارقة تحت 19 سنة من أجل إنشاء منتخبات وطنية من لاعبين
أجانب. 
 

مباراة ودية مع سموحة 

وخسر فريق بلدية المحلة من نظيره سموحة بثنائية نظيفة وديًا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، والتي ستكون بمثابة بروفة لمواجهة الفريق القادمة خارج ملعبه مع الداخلية في الجولة السابعة لدوري نايل.

بلدية المحلة في الدوري 

الجدير بالذكر أن فريق بلدية المحلة ظهر بمستوي جيد منذ بداية الموسم ونجح في أن يلفت إليه الأنظار بشدة بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق في مبارياته الخمس التي لعبها حتي الآن حيث حقق الفوز في مباراتين خارج أرضه علي المقاولون بهدفين نظيفين وعلى فاركو بالمحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل في مباراتين مع زد بثلاثة أهداف لكل منهما ومع الاتحاد السكندري بهدفين لكل منهما بينما لقي هزيمة واحدة بملعبة باستاد المحلة من سموحة بهدفين نظيفين وحصل على ثماني نقاط ولاتزال له مباراة مؤجلة مع الأهلي باستاد القاهرة من الجولة الخامسة ليحتل المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

تم نسخ الرابط