رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بتقلع وتجري مني".. بعد 30 يوم من حفل زفافه زوج يروي معاناته مع حبيبته منذ ليلة الدخلة

أرشيفية
أرشيفية

ظل الشاب الثلاثيني يبحث عن شريكة حياته طوال 3 سنوات، وبعدما رشحت له إحدى الفتيات من قِبل الأهل اتجه مع والدته ليراها، وبعدما جلس معها لم يستطيع أن يبعد عينه عن جمالها فقرر أنها هي الشريكة التي تملئ فراغه.

زوج يحكي معاناته أمام محكمة الأسرة

ويحكي الزوج قصة لقاءه بها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر في دعوى فسخ العقد التي أقامها ضد زوجته:"عندما رأيتها وقعت في حبها من أول نظرة، وفتنت بجمالها وأسرتها ميسورة الحال، فقررت أن اغتنم الفرصة واتقدم لخطبتها في أسرع وقت".

ويكمل الزوج: “لم ننتظر كثيرًا في فترة الخطوبة دامت شهر ونصف، ومن ثم أقمنا العرس عشنا يومان لم استطيع القرب منها ولم اجرئ النوم بجابها بسبب ما تفعله، بعد انتهاء حفل الزفاف دخلت المنزل وخلعت ملابسها في الصالة وهرولت إلى غرفة النوم”.

ويقول الزوج: "تفاجأت من فعلها ولم يدخل استطيع إدراك ما فعلته، قمت بالدخول خلفها إلى الغرفة أغلقت باب الغرفة وجعلتني أنام في الصالة ببدلة الفرح، وفي اليوم الثاني أردت الدخول إلى الغرفة ولكنها رفضت"، عندما أخبرت والدتي قالت لي أنها عروسة جديدة ويجب أن تتحلى بالصبر".

“تخلع ملابسها وتجري في الغرف”

ويضيف: “عشنا سويًا 30 يومًا، كل يوم كانت تفعل أشياء غريبة، وفي ذات يوم فوجئت بها تصرخ بطريقة هستيرية وتخلع ملابسها بمنتصف الغرفة، وتهرول في كافة الغرف وحاولت تهدئتها إلا انها ظلت تبكي”.

ويختتم: “عندما أخبرت والدتها، أخبرتني بأنها مريضة نفسيًا وكانت تأخذ أدوية ولكنها أبتعدت عنها منذ أيام، واستمر الوضع على هذا الحال لمدة 30 يومًا، حتى لم استطيع التحمل أكثر من ذلك وذهبت لأسرتها للطلاق ولكنهم رفضوا فلم يكن أمامي سوى التوجه لمحكمة الأسرة”.

تم نسخ الرابط