رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"جريمة في حق الإنسانية".. بعد 22 يومًا من زفافه يكتشف زواج حبيبته 13 مرة قبله وشهادة الميلاد كشفت سرها

أرشيفية
أرشيفية

“دي جريمة في حق الإنسانية”.. هكذا بدأ الزوج المغلوب على آمره كلامه أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعدما علم أن زوجته كانت على ذمة 13 شخصًا قبله بعد 22 يومًا من حفل الزفاف واكتشف ذلك عن طريق الصدفة.

من عش السعادة لنكبة الحياة

ويقف الزوج أمام محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق ضد زوجته، لعدم صرحتها معه، وكذبها عليه طوال فترة الخطوبة وبعد الزواج اكتشف الآمر متأخرًا، ويحكي الشاب الثلاثيني “شريف”، قصته التي وصفها بأنها كانت من ضمن أسعد القصص في حياتي ومن ثم تحولت إلى نكبة سوداء.

ويقول “شريف” بكلمات يملؤها الآلم والضعف بعد قصة حب كاذبة كادت أن تُذهبه لمستشفى الأمراض العقلية حسبما ذكر، أن إحدى قريباتي رشحت لي عروس وأخبرتني بأنها كانت متزوجة من قبل.

ويضيف، لم أكن أعلم بأنها متزوجة بهذا العدد من الرجال، وعندما سألتها أخبرتني بأنها متزوجة فقط، وجلست بجوارها بعدة فترة خطوبة دامت إلى 5 أشهر، ولم تخبرني بهذا الأمر أبدًا.

شهادة ميلاد تكشف سر الزوجة

ويكمل الشاب الثلاثيني الذي خُدع في أقرب الناس إليه: “بعد زواجي بـ 22 يومًا خرجت زوجتي بدون علمي وتوجهت إلى إحدى الجهات الحكومية لاستخراج بعض الشهادات الحكومية، وعندما عادت إلى المنزل سألتها.. أين كنتي أخبرتني بأنها كانت تستخرج مستخرج شهادة ميلادها".

ويواصل: “بدأ الشك يرتابني وبدأت أبحث في الأوراق التي كانت برفقتها عندما دخلت إلى الحمام، ووجدت قسائم زواجها بـ 13 شخص قبلي، توجهت إلى منزل عائلتها وأخذتها برفقتي وفتحت الموضوع أمام العائلة وطلبت أن أطلقها، ولكن الأهل رفضوا ذلك”.

ويتابع: “بدأت تتوسل إليّ وقالت كنت سأخبرك بالحقيقة، ولكني خشيت من ردت فعلك، وبعدما رأتني مُصرًا على الطلاق هددتني بالقتل، وعندما حاولت إنهائ العلاقة قامت بتعطيل إجراءات الطلاق، فلم يكن أمام إلا الذهاب لمحكمة الأسرة لأرفع دعوى فسخ العقد”.

وحملت الدعوى المرفوعة لفسخ عقد الزواج رقم (3029) محكمة التجمع الخامس لسنة (2021) وحكمت المحكمة بالإنفصال بعد أشهر من إقامة الدعوى.

تم نسخ الرابط