رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قفشته في حضن بنت الجيران".. زوجة أمام محكمة الأسرة: وقفت جنبه عشان أساعده وطلع ندل مطمرش فيه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

بكلمات يملؤها الآلم تقف “ع . م” أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تحكي تفاصيل مؤلمة عن الشخص الذي وهبته حياتها بعد قصة حب دامت 3 سنوات، وجدته في أحضان ابنة الجيران.

 زوجي في أحضان ابنة الجيران 

وتقول الزوجة المغلوبة على آمرها في دعوى الخلع: “وجدت زوجي في أحضان ابنة الجيران فوق سطح المنزل، في وضع غير لائق تمامًا، لم استطيع أن امسك دموعي، هذا الذي عشقته!، كانت لحظات مؤلمة كلما أتذكرها اشعر بعجز شديد”.

وتضيف الزوجة والدموع تنزف من عينيها “عشت معه قبل الزواج قصة حب دامت لـ 3 سنوات وتقدم بعدها لخطبتي من والدي، وبعد عدة محاولات منه وافق والدي عليه وذهبنا إلى عش الزوجية واستمر زواجنا 4 سنوات ورزقنا الله بطفل”.

وتروي: “وقفت بجواره طوال فترة زواجنا وكان يمر بأزمة مالية، ولم أتخلى عنه خلال جائحة كورونا، وقمت بفتح مشروع خاص لمساعدته في المنزل وبدأت الخلافات من هنا، وبدأ يأتي إلى المحل ويتحدث مع السيدات”.

دعوى خلع

وتحكي: “وانشأ صفحات على فيس بوك بحجة ترويج البضائع، وكان يستغل هذا للكلام مع السيدات عبر الخاص وشاهدته عدة مرات يتحدث في الهاتف وعندما سألته كان جوابه ”ده شغل أعمل ايه"، وبعد فترة وجدته يصعد غلى الطابق الآخير “السطح”، وفي مرة خرجت خلفه وجدته في أحضان ابنة الجيران في وضح مخل".

وتختتم: “طالبته بـ الطلاق لكنه رفض فلم يكن أمامي سوى أن أرفع عليه دعوى خلع ضده”.

وحملت الدعوة رقم (2437) لسنة (2022) ومازالت الدعوة أمام المحكمة.

تم نسخ الرابط