رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد العودة من الراحة.. موديست يخطر كولر بخبر سعيد في تدريبات الأهلي

موديست
موديست

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبراً سعيداً، من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وذلك في أول مران للأحمر الذى أقيم أمس الاحد بعد فترة العودة من راحة استمرت لمدة أسبوع.

خبر سعيد لـ مارسيل كولر في تدريبات الأهلي

وأخطر موديست مدربه كولر بتنفيذه برنامج بدني أفقده الكثير من السعرات الحرارية، ليصبح جاهز فنياً وبدنياً للمباريات المقبلة مع الأهلي.

موديست

عايز مليون و400 ألف دولار.. محمد فاروق يفجر مفأجاة بشأن فسخ عقد موديست مع الأهلي

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد فاروق، عن مفاجأة كبرى، بشأن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجديد، والذي انضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية ولم يظهر بالمستوى المطلوب خلال مشاركته في المباريات.

وقال محمد فاروق، «إن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي.. طلب الحصول على قيمة عقده بالكامل مع الفريق والتي تبلغ مليون و400 ألف دولار بخلاف منحة التوقيع التي حصل عليها عند حضوره للقاهرة وتبلغ 300 ألف دولار، وذلك من أجل فسخ العقد بالتراضي مع القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير».

وأضاف، «ظهرت أصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تطالب بضرورة رحيل أنتوني موديست في يناير المقبل وتسويقه من الآن، وفي حالة عدم وصول عرض رسمي لابد من فسخ التعاقد معه».

كولر

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة
 

يلتقي فريقا الأهلي وميدياما الغاني يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على استاد السلام، وهذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

سيكون موعد مباراة الأهلى القادمة ضد ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلي وميداما الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

الأمن يسمح للأهلي بحضور 15 ألف مشجع أمام ميدياما

تلقى مسؤلو النادي الأهلي، خطابًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 15 ألف مُشجع فى مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل 25 نوفمبر باستاد السلام في دوري أبطال إفريقيا.


واستأنف الأهلي، تدريباته أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط