رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر بالقميص الأحمر وسيراليون بالأزرق في مباراة الغد بتصفيات المونديال

 منتخب مصر بالقميص الأحمر وسيراليون بالأزرق
منتخب مصر بالقميص الأحمر وسيراليون بالأزرق

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد بليبيريا فى الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدى منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل.

حضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر كل من مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بـ6 أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة إفريقيا.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.بينما تعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف مع سيراليون، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026. 

أول رد رسمي من الأهلي على استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب

ومن جانب النادي الأهلي جاء الرد على الأزمة التي تخص استبعاد لاعبي الفريق الأحمر « حسين الشحات و إمام عاشور» عن طريق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي،والذي قال في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لناديه، إن استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب، ولا نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا.
 


وتابع : « وبالتالي كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن.

وتمنى بيبو التوفيق للمنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم 2026».

تم نسخ الرابط