رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عماد صفوت.. من إسماعيل في "جعفر العمدة" للشيخ عبد التواب في "صوت وصورة"

الفنان عماد صفوت
الفنان عماد صفوت

تألق الفنان عماد صفوت منذ اللحظة الأولى التي ظهر بها، في مسلسل “صوت وصورة " حيث يقدم واحداً من أهم أدواره، من خلال شخصية "الشيخ عبد التواب" المتشدد والمتزمت دينينا في أفضل حالاته الفنية، وتمكن من تجسيد الشخصية بكل انفعالاتها وتحولاتها، 

ويمثل دور "الشيخ عبد التواب"، بمثابة تحد كبير يخوضه هذا العام بعد تجسيده دور “ إسماعيل” في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني الماضي.

الفنان عماد صفوت


وجسد عماد صفوت فى أحداث مسلسل "صوت وصورة" للنجمة حنان مطاوع، والذى يتم عرضه حالياً على قناة dmc  دورا مغايرا تماماً عن الذى ظهر به فى "جعفر العمدة" وعرفه الجمهور من خلاله، إذ ظهر بشخصية "الشيخ عبد التواب" المتشدد والمتزمت دينينا والمتزوج من تيسير "إيمان الشريف" شقيقة رضوى "حنان مطاوع"، ورغم قلة المشاهد التي ظهر فيها عماد صفوت، إلا أنه استطاع لفت الانتباه لا سيما بسبب طبيعة الشخصية والإسقاط المراد إيصاله للجمهور من خلالها وتحديداً تعامل بعض الشيوخ السلفين مع الدين وتفسيرهم لبعض الموضوعات بشكل خاطئ وحسب الرغبة.

 

عماد صفوت في “جعفر العمدة”

يذكر أن الفنان عماد صفوت شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وأحمد داش، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنذر رياحنة وغيرهم من نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.


 

تم نسخ الرابط