رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| اتحاد الكرة يدرس تكريم محمد صلاح بعد حصوله على لقب الهداف التاريخي للفراعنة

اتحاد الكرة يدرس تكريم محمد صلاح
اتحاد الكرة يدرس تكريم محمد صلاح

نجح محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك» باللقاء الذي جمع منتخبي مصر وجيبوتي على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026. 

محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للفراعنة في تصفيات كأس العالم

ووصل محمد صلاح إلى لقب الهداف التاريخي للفراعنة ويتصدر ترتيب قائمة هدافي مصر فى تصفيات كأس العالم عبر تاريخها، حيث وصل «المو» إلى الهدف رقم 15  متخطيًا محمد أبو تريكة صاحب الـ 14 هدفًا ويبقى عمرو زكي عند الهدف الـ 12، في المركز الثالث ويتواجد حسام حسن فى المركز الرابع، برصيد 10 أهداف، ثم أحمد حسن 7 أهداف.

 تكريم محمد صلاح بعد حصوله على لقب الهداف التاريخي

وأكد مصدر من داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة، بأن يتم تكريم لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، في حفل يقتصر على أعضاء اتحاد الكرة، وصلاح و زملاءه بمنتخب مصر مع أعضاء الجهاز الفني والإدراي  بالمنتخب الوطني.


ترتيب هدافي منتخب مصر  في جميع البطولات عبر التاريخ:-

١- حسام حسن: 68 هدفًا .
2- محمد صلاح: 53 هدفًا .
3- حسن الشاذلي: 42 هدفًا .
4- محمد أبو تريكة: 38هدفًا .
5- أحمد حسن: 33 هدفًا .
6- عمرو زكي: 30 هدفًا .
7- عماد متعب: 28 هدفًا.
8- أحمد الكاس: 25 هدفًا.
9- محمود الخطيب: 24 هدفًا.
10- جمال عبد الحميد: 24 هدفًا.

معسكر المنتخب المصري

وانطلق معسكر المنتخب المصري يوم 13 نوفمبر الماضي، وتوافد اللاعبون على المعسكر يومي 13 و14 من الشهر الجاري، كما خاض المنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي. 


ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم، والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات إفريقية.

تم نسخ الرابط