رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مبابي على رادار الريدز .. إدارة ليفربول تحدد خليفة الفرعون المصري محمد صلاح بعد انسحاب ريال مدريد

صلاح ومبابي
صلاح ومبابي

يبدو أن هناك تحركات داخل قلعة الآنفيلد، من أجل إيجاد بديل محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وذلك بالرغم من تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بشكل مستمر  وإصراره على استمرار صلاح ضمن صفوف فريقه وبقائه داخل الآنفيلد.
 

 محمد صلاح يغادر ليفربول قريبًا 

وأكدت تقارير إنجليزية أن محمد صلاح بات قريبًا من مغادرة فريق ليفربول الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل مسؤولي الريدز يفتحون خطا من المفاوضات مع  النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لضمه في  الميركاتو الصيفي القادم.



وأشارت التقارير إلى أن في حال مغادرة محمد صلاح لصفوف ليفربول كما هو متوقع بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام اتحاد جدة بضمه، قد يكون مبابي هو البديل.


ويترقب الجميع نهاية الموسم الحالي وما يؤول إليه مصير، كيليان مبابي، حيث ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يبد اللاعب أي مرونة في تجديد عقده.

محمد صلاح.. لماذا يصمت عن محْرقة الجيش الصهيوني لـ

ليفربول يخطط لخطف صفقة مبابي قبل ريال مدريد 

وأوضحت التقارير أن ما يزيد من فرص ليفربول في إبرام صفقة مبابي قائد المنتخب الفرنسي، إبتعاد نادي ريال مدريد عن الصفقة، حيث كان هناك اهتمام كبير من جانب الفريق الملكي بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي، لكنه استمر في ملعب «بارك دي برانس» في نهاية المطاف.

ويرجع سبب إبتعاد ريال مدريد عن ضم مبابي لأن الصيف المقبل سوف يشهد وصول الموهبة البرازيلية إندريك من صفوف بالميراس ساو باولو، والذي يعقد الكثيرون في النادي الإسباني الأمال عليه في المستقبل.

وجاءت التقارير الإنجليزية لتؤكد أن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون الوجهة الأنسب لـ«مبابي»، حال عدم تجديد عقده أو انتقاله إلى ريال مدريد، وستكون الأولوية لأندية مانشستر يونايتد أو ليفربول وهما الوجهتان الأقرب لمبابي.

ويسعى مسؤولو الريدز لاستغلال العلاقة الرائعة بين مدرب ليفربول يورجن كلوب، ومبابي في عملية التفاوض.

تم نسخ الرابط