رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم المنيسي يكشف عن موقف مؤثر بين العامري فاروق ووالده

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي ومقدم برنامج "ملك وكتابة" على قناة النادي الأهلي، عن موقف مؤثر بين العامري فاروق نائب مجلس إدارة الأحمر ووالده، أثناء زيارته للعامري وهو داخل الرعاية المركزة.

العامري فاروق ووالده

وقال المنيسي: «الحج فاروق، والد العامري فاروق دخله العناية أمس، وقاله قوم يا عامري أنت وعدتني نروح عمرة، أنا ووالدتك محتاجينك وبكى العامري وهو في الغيبوبة مع بكاء والده».


وأضاف: «درجة الوعي ليست في الطبيعي لكن تحسنت شوية، لكن دموعه بسبب كلام والده كان مؤشر جيد على حد قول الأطباء».


وتابع: «كابتن الخطيب موجود في المستشفى لكن مش بيقدر يطلع يشوف العامري، لكنه أمس تماسك وقرر يطلع يشوفه، وحصله انهيار كبير .. وقاله قوم يا عامري علشان الأهلي محتاجك وانت وعدتني انك هتفضل دائما في ظهري.. الخطيب كان يبكي بحرقة شديدة والعامري كذلك ذرف الدموع للمرة الثانية في نفس اليوم رغم انخفاض درجة الوعي».

 

العامري فاروق

عمل 5 عمليات ولا يزال فاقد الوعي.. تطورات حالة العامرى فاروق

وفي وقت سابق، كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الذى يمر بأزمة صحية مفاجئة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "انتهت العمليات الجراحية للعامري فاروق، وحالته أمس لم تكن مستقرة ولكن ليلا عاد الاستقرار المعقول نسبيا، ويخضع نائب رئيس مجلس إدارة الاهلى للأشعة والتحاليل بشكل مستمر وهو لايزال فاقد للوعى".

ويضيف شوبير: "الأطباء فكروا فى نزع جهاز التنفس عن العامري فاروق ولكنهم تراجعوا عن موقفهم وفضلوا التمهل على حالته، واليوم سيتم سحب المادة المخدرة من جسده والأطباء بيقولوا كل شوية 48 ساعة حرجة، الدعوات لا تنقطع وأملنا فى الله كبير أن يمن عليه بالشفاء".

وتابع شوبير: "بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلى لا يغادرون المستشفى ويقيمون بشكل دائم هناك للإطمئنان على العامري فاروق".


وأجرى العامري فاروق خمسة عمليات جراحية يومي الثلاثاء والأربعاء والسبت الماضيين، قبل أن يُصاب بالتهاب رئوي، بعدما فوجئ الفريق الطبي المُعالج بوجود تجمع دموي فى المخ خلال الساعات الماضية ليضطر الأطباء لإدخال نائب رئيس الأهلي غرفة العمليات مجدداً.

من جهته حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على زيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والموجود حاليا فى أحد المستشفيات الخاصة بعد إصابته بنزيف حاد على المخ.

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية خلال تواجده في النادي ظهر الثلاثاء الماضى، وتم نقله لأقرب مستشفي من أجل الخضوع لفحوصات وتحاليل للاطمئنان عليه.

وحرص مجلس الأهلي على الاطمئنان على العامرى فاروق وقام بزيارته فى المستشفي.

إبراهيم المنيسي
تم نسخ الرابط