رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي في انتظار الإفاقة بعد جراحة دقيقة بالمخ

العامري فاروق
العامري فاروق

يتواجد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، حتى هذه اللحظة داخل العناية المركزة، بعد الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها الفترة الماضية بمقر النادي بالجزيرة.

مرض العامري فاروق

وكان العامري فاروق أجرى أربع عمليات جراحية يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، قبل أن يُصاب بالتهاب رئوي أمس، ثم فوجئ الفريق الطبي المُعالج بوجود تجمع دموي فى المخ خلال الساعات الماضية ليضطر الأطباء لإدخال نائب رئيس الأهلي غرفة العمليات صباح اليوم لإجراء جراحة خامسة عاجلة، ولم تشهد الحالة الصحية تطورًا حتى اللحظة الحالية وسط ملاحظة طبية مستمرة.

العامري فاروق

آخر التطورات الصحية لـ العامري فاروق

وفي نفس السياق، كشف مصدر مقرب من نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، عن المراحل الأخيرة في حالته الصحية،  بعدما تعرض لوعكة صحية قوية، أدت لتواجده في المستشفى وإجراء عدت عمليات جراحية حرجة خلال الأيام الماضية.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن العامري فاروق مازال في غيبوبة داخل غرفة العناية المركزية، والحالة مازالت حرجة حتى هذه اللحظة.

وأضاف، أن الأطباء والجهاز الطبي يتواصل في الوقت الحالي مع خبراء في الخارج، للوصول لأي حلول تعمل على تطور الحالة خلال الفترة المقبلة.

وأكمل المصدر في تصريحاته، أن نائب رئيس الأهلي العامري فاروق، أجرى 4 عمليات جراحية في المخ، منذ سقوطه بشكل مفاجئ داخل نادي الأهلي خلال اجتماع المكتب التنفيذي للنادي ليتم نقله فورًا إلى المستشفى.

العامري فاروق يخضح لـ عملية جراحية عاجلة

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحالة أغماء أثناء تواجده في اجتماع المكتب التنفيذي داخل استاد التتش بالجزيرة، اليوم الثلاثاء، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي.

شقيق العامري فاروق يكشف حالته الصحية

من جانبه كتب خالد، شقيق العامري فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رجاء من كل مصر تدعوا لأخي الغالي، العامري فاروق لدخوله في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ.. ويحتاج دعاء كل المصريين».

العامري فاروق
تم نسخ الرابط