رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى الفقي لـ “بصراحة”: لا نرى تحركات فعلية من المنظمات الحقوقية لتكتل اليهود في العالم

 الدكتور مصطفى الفقي
الدكتور مصطفى الفقي

علق الدكتور مصطفى الفقي، مستشار الرئيس الأسبق للمعلومات، على الصمت المتعمد من المنظمات الحقوقية العالمية جراء الأحداث الواقعة في غزة.

المنظمات الحقوقية

وقال الدكتور مصطفى الفقي في تصريحات خاصة لـ"موقع بصراحة الإخباري"، إننا لا نرى تحركات فعلية من المنظمات الحقوقية العالمية على أرض الواقع مثلما حدث مع أوكرانيا، ويرجع سبب ذلك إلى تكتل اليهود في العالم وتأثيرهم على السياسة والاقتصاد والإعلام.

وأشار الدكتور مصطفى الفقي، إلى أن القمة العربية في الرياض ومؤتمر السلام في مصر، جميعها مظاهر سياسية ومحاولات أخلاقية لتخفيف الضغط على الفلسطينيين ودفع إسرائيل للتوقف عن إطلاق النار.

الانتخابات الرئاسية الأمريكية

واختتم، إن تأثير الأصوات العربية والإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية قد يطيح بالرئيس الأمريكي جو بايدن، ولكن هذا يتوقف على من سيترشح أمامه.

ويذكر أن الخارجية الأمريكية أعلنت أن أكثر من 600 من المواطنين الأمريكيين والمقيمين بشكل قانوني وأفراد عائلاتهم غادروا قطاع غزة عبر معبر رفح، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

وجه النائب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، رد حاسم  لوزير المالية الإسرائيلي، وذلك بعد تصريحاته حول إجلاء سكان غزة.

بكري يهاجم وزير المالية الإسرائيلي

وكتب الإعلامي مصطفى بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، : «وزير المالية الإسرائيلي يصرح منذ قليل بالقول: إجلاء سكان غزه إلى دول أخري هو الحل الإنساني الصحيح لهم وللمنطقه.. إذن هو المخطط، مازال ساريًا، وهذا الوزير لا ينطق من عندياته».

رد حاسم من مصطفى بكري على وزير المالية الإسرائيلي
وتابع: «ولكن إعلم ياهذا أن مصر والأردن لن يقبلا ولن يصمتا أمام هذه المؤامره، ولن نسمح بتصفية القضيه الفلسطينيه علي حساب مصر والأردن.. ولضمان إستيلائكم علي أرض فلسطين من النهر إلي البحر لإعلان يهودية الدوله».

وأضاف: «مصر لن تقبل أبدًا بالتفريط في حبة رمل واحدة من أرضها التي رويت بدماء الشهداء.. إنها الحرب».
 

تم نسخ الرابط