رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفاضل بين برج العرب والسلام لمواجهة ميدياما الغاني حال رفض كاف ملعب المقاولون العرب

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي لن يفكر في اللجوء إلى ملعب الدفاع الجوي، لخوض مباراة ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.


وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بعد إغلاق ملعب القاهرة الدولي، سيكون أمام الأهلي ملعب المقاولون العرب والسلام وبرج العرب بالإسكندرية".


وأضاف أمير هشام: "الأهلي لم يحصل على موافقة حتى الآن من الكاف باللعب على ملعب المقاولون العرب بسبب تطابق الشروط، وبالتالي سيكون اختيار بين برج العرب والسلام حال رفض عثمان أحمد عثمان".

«المدرج مش ملك لحد»..أحمد شوبير معلقا على خناقة جماهير الأهلي

علق لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، على واقعة اشتباكات جماهير الأهلي مع بعضها، أثناء مباراة المارد الأحمر أمام الجونة، والتي أقيمت السبت الماضي بالغردقة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت أجواء ساخنة ولكن ليست في الملعب بل في المدرجات، عندما تشاجر جمهور الأهلي مع بعضه.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “في الحقيقة أنا من الناس التي أحمل على عاتقي زيادة عدد الجماهير في المدرجات، وأمس رأيت مشهد جيد من رائع من جماهير الأهلي التي زحفت خلف الفريق في الجونة”.


وتابع: “أنا كنت أشاهد المباراة وأشعر أن هناك شيء يحدث في المدرجات، وبالفعل ما علمناه أن حدثت خناقة حدثت بين جمهور الأهلي وجمهور الأهلي”.

وأضاف: “الألتراس في مدرجات التالتة شمال، وباقي الجمهور جاء ليجلس في المدرج، لكن الألتراس قالوا لا، إذن أين يجلسون؟، قالوا إن المدرج خاص بهم وحدثت خناقة وربنا ستر”.

وواصل: “المدرج ليس ملكًا لأحد، ملك للجمهور كله، وهم أولاد صغار البعض يتلاعب بعقولهم وتقام أزمات ومشاكل لماذا؟ من قال لك أن الملعب خاص بك لوحدك”.

وأردف: “متفضلش تقول أصل في مخبرين، سيبك من النغمة والكلام الفاضي ده، انتوا الخاسرين في النهاية، نحن نبحث عن زيادة الجماهير وأنت تجعلنا لا نتحدث مرة أخرى”.


واختتم: “ما فعلته يؤثر على المدرب واللاعبين، أنتم تشاجرتم ونسيتم تشجعون الفريق، لا يصح ما حدث”.

تم نسخ الرابط