رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرض العامري يؤجل القرار

الخطيب يطيح بـ أمير توفيق من لجنة التعاقدات في شركة الكرة بالأهلي قريبًا

الخطيب والعامري فاروق وأمير توفيق
الخطيب والعامري فاروق وأمير توفيق

يبدو أن الفترة المقبلة داخل النادي الأهلي ستشهد العديد من التغييرات في الأجهزة الإدارية الخاصة بقطاع كرة القدم بالنادي، وذلك من أجل فرض مزيد من الاستقرار على فريق كرة القدم بعد أن تراجع الأداء وفقد المارد الأحمر بطولتين هما «كأس السوبر الإفريقي و الدوري الإفريقي».

عبد القادر بديل أمير توفيق 

وكشف مصدر من داخل إدارة الأهلي، بأن هناك تغييرات من المنتظر أن تجرى في الفترة المقبلة على إدارة شركة الكرة بالنادي، بشكل رسمي لكن الأزمة الصحية التي يمر بها العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، جعلت الأمر يتم تأجيله.وأكد المصدر أن أبرز هذه التغييرات سيكون بشأن ملف التعاقدات، خاصة بعد أن تسببت صفقة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في كثير من الانتقادات لضعف مستوى اللاعب.

وأوضح المصدر أن التغيير سيكون بتولي خالد عبد القادر عضو مجلس إدارة شركة الكرة، ملف التعاقدات داخل الشركة، بدلا من أمير توفيق الذي يتولى المدير التنفيذي لشركة الكرة.

بفرمان من الخطيب وتوصية من القيعي الإطاحة بأمير توفيق 

وقال المصدر إن أمير توفيق سيترك ملف التعاقدات والصفقات سواء الخاصة بالفريق الأول أوقطاع الناشئين، ويكتفي بمنصب القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، وتم بالفعل إبلاغ عبد القادر بهذا الملف مؤخرا.وأوضح المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو من قام بإبلاغ عبد القادر بالقرار وذلك، بتوصية وترشيح من عدلي القيعي رئيس الشركة والمشرف على ملف التعاقدات في النادي منذ فترة طويلة بما له من خبرات كبيرة في هذا الجانب.


وكانت أسهم أمير توفيق تراجعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب عدم النجاح في العديد من الصفقات التي دخلها الأهلي وأبرزها في فترة الانتقالات الأخيرة مع جوستافو سوزا البرازيلي لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي وغيرها من الصفقات التي خرج الأهلي منها صفر اليدين، بالإضافة إلى المماطلة وطول فترة المفاوضات دون إنجاز واضح.

تم نسخ الرابط