رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحديدي: كولر ضيع هيبة الأهلي.. ولازم الخطيب يعلمه إزاي يكون التدوير

عمرو الحديدي
عمرو الحديدي

أعرب عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، عن حزنه من تعادل فريق ناديه مع الجونة بنتيجة 1/1، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز (دوري nile).

الحديدي: التدوير الذي يفعله كولر كان على حساب الفريق

وقال الحديدي مع الإذاعى رامي علي، فى إذاعة الشباب والرياضة: « الأهلي دفع ثمن أخطاء المدير الفني السويسري مارسيل كولر، فى لقاء الجونة الذى أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكولر يحاول الوصول إلى التشكيل الأمثل الذى سوف يكمل به الموسم ويعتمد عليه فى بطولة كأس العالم للأندية، لذلك يجري تغييرات عديدة كل مباراة».

وتابع الحديدي: «التدوير الذي يفعله كولر كان على حساب الفريق وأضاع 3نقاط كانت فى متناول يديه حيث اكتفى بنقطة التعادل مع الجونة».وأكمل نجم الأهلي السابق: « لم أشعر بهيبة الأهلي، إلا فى الشوط الثاني بعد مشاركة إمام عاشور، الذى كان المفروض أن يبدأ اللقاء أو على أقل تقدير مع مطلع الشوط الثاني». 

وأشار  إلى أن كوكا أدى المطلوب منه لكن كان يجب أن يكون بجواره أليو ديانج أو مروان عطية، وليس كريم نيدفيد العائد من الإصابة كما أخطأ فى الإبقاء على أنتوني موديست.
 

الحديدي يطالب الخطيب بالاجتماع مع كولر 

وطلب عمرو الحديدي، أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدير الفني السويسري، ليكون هناك وقفة معه حيث يجب أن يعلم أن التدوير بحدود.

وأكد نجم دفاع الأهلي السابق، أن كولر عليه استغلال فترة التوقف وعقد جلسة مع عدد من اللاعبين اللذين تراجع مستواهم خاصة محمد هانى وطاهر محمد طاهر ومروان عطية.وأشاد الحديدي، بدور علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الجونة، الذي أدار المباراة أمام الأهلي بذكاء حيث أغلق الطريق أمام منطقة الجزاء كما يحسب له تغيير كريم ممدوح  طرد أحمد محمود.

تم نسخ الرابط