رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفرمان من كولر قبل سفره لسويسرا.. الأهلي راحة سلبية 7 أيام

كولر
كولر

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 

أول قرار من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة
 

وتعادل الأهلي اليوم مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورغم تعادل الأهلي أمام الجونة، احتل المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع بيراميدز صاحب الوصافة.
 

ومن المقرر أن يسافر مارسيل كولر، إلى سويسرا لقضاء إجازة خلال فترة التوقف الدولي.
 

موعد مباراة الأهلي القادمة

سيستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 25 نوفمبر الحالي.

ورغم تعادل الأهلي أمام الجونة، احتل المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع بيراميدز صاحب الوصافة.

4 أرقام للأهلي بعد مباراة الجونة في الدوري 
 

بالرغم من توقف قطار انتصارات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام  نظيره الجونة إلا أن اللقاء شهد 4 أرقام للأهلي بعد المباراة منها السلبي وأيضا الإيجابي.

مباراة الأهلي والجونة جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، باستاد خالد بشارة، وكانت مؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري (دوري nile).

أرقام للأهلي بعد مباراة الجونة 

  • الأهلي في آخر 8 مباريات لم يخرج بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة
  •  كولر يواصل سلسلة اللا هزيمة للمباراة التاسعة محليًا 
  • موديست افتتح أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي
  • هدف موديست يعد الخامس بأقدام فرنسية في تاريخ الدوري المصري
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة الديك الفرنسي مودیست يصيح مجددًا 4 أرقام جديدة للأهلي بعد مباراة الجونة بصراحة FARMVIS etisan خروج الأهلي في آخر 8 مباريات بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة Delv LAHLYFC AL اللأهلى مواصلة كولر سلسلة اللاهزيمة للمباراة التاسعة محليًا بصراحة مودیست يفتتح أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي بصراحة ALMARASIA ECENTUR 1907 CLUB هدف مودیست يعد الخامس بأقدام فرنسية في تاريخ الدوري المصري /besraha f000/besraha www.besraha.com‏'‏‏
تم نسخ الرابط