رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 أرقام للأهلي بعد مباراة الجونة في دوري nile

موديست
موديست

بالرغم من توقف قطار انتصارات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام  نظيره الجونة إلا أن اللقاء شهد 4 أرقام للأهلي بعد المباراة منها السلبي وأيضا الإيجابي.

مباراة الأهلي والجونة جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، باستاد خالد بشارة، وكانت مؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري (دوري nile).

 

4 أرقام للأهلي بعد مباراة الجونة في الدوري

 

  • الأهلي في آخر 8 مباريات لم يخرج بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة
  • كولر يواصل سلسلة اللا هزيمة للمباراة التاسعة محليًا 
  • موديست افتتح أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي
  • هدف موديست يعد الخامس بأقدام فرنسية في تاريخ الدوري المصري
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة الديك الفرنسي مودیست يصيح مجددًا 4 أرقام جديدة للأهلي بعد مباراة الجونة بصراحة FARMVIS etisan خروج الأهلي في آخر 8 مباريات بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة Delv LAHLYFC AL اللأهلى مواصلة كولر سلسلة اللاهزيمة للمباراة التاسعة محليًا بصراحة مودیست يفتتح أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي بصراحة ALMARASIA ECENTUR 1907 CLUB هدف مودیست يعد الخامس بأقدام فرنسية في تاريخ الدوري المصري /besraha f000/besraha www.besraha.com‏'‏‏

أهداف مباراة الأهلي والجونة

سجل الفرنسي أنتوني موديست هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 37، من زمن المباراة عن طريق تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأحتسب الحكم ضربة جزاء للجونة بعدما لمست الكرة "يد" محمد هاني داخل منطقة جزاء الأهلي سجل منها أحمد بلحاج هدف التعادل.


بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في صدارة الدوري من 5 مباريات، فيما وصل الجونة للنقطة التاسعة فى المركز الثامن.

وشهدت المباراة أشهر حكم اللقاء محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء للاعب الجونة أحمد محمود بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83،

واستمر ضغط الأهلي على الجونة معظم فترات اللقاء من أجل تسجيل هدف الفوز ولكن فشل في اختراق دفاعات الفريق الساحلي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تم نسخ الرابط