رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تولوز.. وموقف صلاح من المشاركة في المباراة

محمد صلاح
محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تولوز.. يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره تولوز، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024.

 ويبحث عشاق الفرعون المصري محمد صلاح عن موقف اللاعب من المباراة وتشكيل ليفربول المتوقع ضد تولوز، بعدما أشار يورجن كلوب مدرب الريدز إلى نيته لإجراء تغييرات في التشكيل.

وكان ليفربول قد أنهى مباراة الذهاب باكتساح تولوز بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب «آنفيلد».

موعد مباراة ليفربول وتولوز

ويواجه نادي ليفربول نظيره تولوز الفرنسي، اليوم الخميس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب تولوز البلدي في فرنسا.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تولوز

ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على التشكيل التالي في المباراة:
 

  • حراسة المرمى: كيليهير.
  •  خط الدفاع: تسيكيماس - ماتيب - كوانساه - جوميز.
  •  خط الوسط: هارفي إليوت - واتارو إندو - ماك أليستر.
  •  خط الهجوم: دييجو جوتا - داريون نونيز - جودي جاكبو.

وتشهد المباراة تغيرات في التشكيل، كما أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على غياب الثنائي فيرجل فان دايك وريان جرافينبيرخ، وعلى رأسها تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء.

ترتيب مجموعة ليفربول

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بعد أن فاز في جميع مبارياته الثلاث حتى الآن. ويحتل تولوز المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لسانت جيلواز الوصيف بفارق الأهداف، ويتذيل لاسك لينز النمساوي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويسعى ليفربول إلى مواصلة انتصاراته في البطولة، والتأهل إلى دور الـ16. في المقابل، يأمل تولوز في تحقيق الفوز، وتحسين مركزه في المجموعة.

تم نسخ الرابط