رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جائزة جديدة للفرعون.. محمد صلاح لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب والمساهمات الكبيرة مع فريقه، هذا الإنجاز يعكس مدى تألقه وتميزه في عالم كرة القدم الأوروبية.

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت عن المرشحين لجائزة لاعب شهر أكتوبر الماضي، حيث كان يتنافس محمد صلاح مع كل من، ديكلان رايس«آرسنال»، بيدرو نيتو «وولفرهامبتون»، بريان مبويمو « برينتفورد»، دوجلاس لويس «أستون فيلا».

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف خلال شهر أكتوبر مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز ثنائية في برايتون ومثلها في إيفرتون بالإضافة إلى هدف في مرمى نوتنجهام فورست.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بالتساوي مع فريق آرسنال.

تولوز يستضيف ليفربول في الدوري الأوروبي

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره تولوز، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة الا الربع من مساء غدًا الخميس، على ملعب «البلدي» بفرنسا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023 - 2024.

ترتيب الفريقين في مجموعة الدوري الأوروبي

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والحفاظ على سجله خالي من التعادلات او الهزائم وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.

بينما يأتي فريق تولوز في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

تم نسخ الرابط