رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر بعد مباراة المقاولون: لا أعرف هل سيستطيع موديست لعب المباراة المقبلة أم لا

كولر وموديست
كولر وموديست

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن استياءه من أداء لاعبيه بعد التقدم بثنائية ضد المقاولون العرب.


وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في الجولة السادسة من عمر دوري NILE.
 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: «كنا جيدين في الشوط الأول، وكان ينقصنا أننا نلعب بشكل أسرع في انتقال اللعب إلى الأمام، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، المنافس حاول أن يفعل ذلك الأمر معنا، لكننا سجلنا الهدف الثاني وبدأ الشكل يتحسن».

وأضاف: «عندما تقدمنا بهدفين، كان من المفتترض أن المباراة انتهت، لكن تركيزنا قل، ولا أعرف لماذا ذلك حدث، كان من الممكن أن يتعادل المقاولون العرب ونفقد نقطتين، وبالسنبة لي سيكون بمثابة الطامة الكبرى، ولا أعرف رد فعلي ماذا سيكون مع اللاعبين»

وتابع: «لا أرى أننا نعاني من مشكلة بدنية أو أحمال، ودليلي في ذلك أنه إذا دخل لاعب في آخر 10 دقائق ولم يكن في تركيزه، هل ذلك مشكلة أحمال؟».

وواصل: «في مباراة اليوم كنا متقدمين بهدفين، والأمور هادئة ومدرب المنافس حاول أن يجازف، ارتكبنا ركلة جزاء، لكن المقاولون العرب لم يهددنا في أي كرة، أريد أن أعرف ما الفرص التي خلقها المقاولون أمامنا».

وأردف: «أرى أننا لا نعاني من أي مشكلة في الأحمال، لاعب مثل كريم الدبيس، شارك في مباراة اليوم بشكل طبيعي، وكان يركض حتى آخر دقيقة، هناك لاعبين غائب عنهم حمل المباريات، كان من الصعب إشراكهم مرة واحدة».وكان رد كولر على الفارق بين الموسم الماضي والحالي قائلا : «العام الماضي بدأنا بخوض مباريات أكثر في الدوري وهذا ساعدنا في الوصول إلى أعلى رتم فني ودخلنا مباريات دوري الأبطال ونحن في حالة جيدة».وأضاف: «عكس الموسم الحالي بدأنا بمباريات قوية منذ البداية، كانت البداية مع السوبر الأفريقي والذي جاء في فترة الاستعداد للموسم، لم نكن جاهزين بنسبة 100%، توالت المباريات بعد ذلك أمام فرق كان موسمها بدأ فعليا قبلنا».

 

وأكمل: «اللاعبون يحتاجون راحة بعد ضغط كبير من المباريات وهذا سبب إراحة بعض العناصر الأساسية، وبذلنا مجهودا كبيرا أمام صن داونز في لقاء كان مليء بالمشاعر وللأسف لم يكتب القدر الفوز لنا».وتحدث كولر عن موديست وموقفه من المواجهة القادمة ضد سيراميكا يوم الأربعاء، قائلًا: «موديست يحتاج رتم مباريات فقط، لقد تعرض لكورونا عندما بدأ في استعادة مستواه».وأشار: "المقاولون كانت أول مباراة لموديست يلعبها لمدة 90 دقيقة، أي لاعب يغيب لفترة يحتاج لعدة مباريات حتى يستعيد مستواه".

جلسة نفسية مع موديست 

واستكمل: «لا أعرف هل سيستطيع موديست لعب المباراة المقبلة يوم الأربعاء أم لا، سوف أتحدث معه، وسنقيم وضعه من الناحية البدنية، وسنرى هل سيشارك أم سيكون على مقاعد البدلاء».

وأكد مدرب الأهلي: «موديست لا يحتاج سوى المشاركة في المباريات وهو اسم كبير جدًا».
 

وردًا على صحة عقده جلسة نفسية مع موديست بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب تراجع مستواه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «نعم، فعلت ذلك معه».
  

تم نسخ الرابط