رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي.. يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق جالطة سراي التركي، على ملعب «أليانز أرينا» في مدينة ميونخ الألمانية، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

وتعتبر مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي من اللقاءات المثيرة في عالم كرة القدم. يمتلك بايرن ميونخ تاريخاً مذهلاً في كرة القدم الألمانية والعالمية، بينما يُعتبر جالطة سراي واحدًا من أبرز الأندية التركية. سيكون اللقاء مليئًا بالحماس والمنافسة الشرسة، حيث يتنافس كل فريق من أجل تحقيق النصر والتقدم في ترتبل جدول المسابقة.

وكان بايرن ميونخ قد حسم مباراة الذهاب بالفوز على نظيره جالطة سراي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «سامى ين»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي

موعد مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي اليوم، الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، هو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت الرياض، و12 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي
 

تبث مباراة بايرن ميونخ وجالطة سراي في اطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة «bein Sports HD 5» القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة.

ترتيب بايرن ميونخ 

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف، متفوقا على جالاتا سراى صاحب المركز الثانى بـ4 نقاط.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وجالطة سراي

بايرن ميونخ وجالطة سراي التقيا في عدة مباريات في البطولات الأوروبية. واحدة من المواجهات البارزة كانت في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019، حيث فاز بايرن في مباراتي الذهاب والإياب. الفريقان تبادلا الأدوار في المسابقات الأوروبية على مدار السنوات بنتائج مختلفة.

تم نسخ الرابط