رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة المواجهة الحاسمة التي تجمع بين ريال مدريد وسبورتينج براجا. اليوم، تعد هذه المباراة جزءًا من رحلة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، حيث يتطلع الجميع لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا لمشاهدة اللقاء في البطولة الأهم والأقوى في العالم.

ويبحث الفريقان للانتصار وحصد النقاط الثلاث، يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الأداء المميز والسيطرة على اللقاء، بينما يسعى سبورتينج براجا لإظهار أداء قوي ومفاجآت محتملة، ومن المتوقع أن يجتمع الجمهور العالمي اليوم لمتابعة هذه المواجهة الرائعة والمثيرة، وسط توقعات بلحظات مشوقة ومفعمة بالإثارة.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره سبورتينج براجا، ضمن الجولة الرابعة من مسابقات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل النادي الملكي.

ونقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا التي تنطلق، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل النادي الملكي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا 

تذاع مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، على قناة «bein Sports 1» القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، جمعهما من 3 مباريات، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الفوز على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، والفوز على براجا بهدفين لهدف في الجولة الثالثة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمي: كيبا أريثابالاجا.

خط الدفاع: داني كارباخال، أنطونيو روديجر، دافيد ألابا، فيرلان ميندي.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل سبورتينج براجا المتوقع 

حراسة المرمي: ماتيوس ليما.

خط  الدفاع: جو مينديز، جوزيه فونتي، سردار ساتشي، أدريان مارين.

خط الوسط: رودريجو زالازار، المعتصم بالله المصراتي، ألفارو دجالو، بيتزي.

خط الهجوم: بروما، سيمون بانزا.

تم نسخ الرابط