رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

نابولي
نابولي

موعد مباراة نابولي ويونيون برلين.. يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره يونيون برلين الألماني، في مباراة مثيرة تجمع الفريقين في ضمن الجولة الرابعة من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

ونجح فريق نابولي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين، بهدف نظيف في المباراة الماضية التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فريق يونيون برلين سيسعى للظهور بشكل مميز وإثبات قوته، بينما يأمل نابولي في تحقيق الانتصار وتحقيق أداء قوي. تتوقع الجماهير لقاءً يعكس الندية والشغف، حيث سيتنافس الفريقان على أرض الميدان بكل قوة وإصرار.

موعد مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 

نقدم لكم موعد مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة الا ربع 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب «دييجو ارماندو مارادونا».

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ويونيون برلين

تُذاع مباراة نابولي ويونيون برلين،  عبر قناة bein Sports HD 2 القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة نابولي

يحتل فريق نابولي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في الصدارة نادي ريال مدريد برصيد 9 نقاط، ثم يحتل سبورتينج براجا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين المجموعة بدون نقاط.

تشكيل نابولي المتوقع ضد يونيون برلين

ومن المتوقع أن يبدأ لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام.

خط الوسط: لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني.

خط الهجوم: ميرتنز.

تم نسخ الرابط