رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل نابولي المتوقع ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

نابولي
نابولي

تشكيل نابولي المتوقع ضد يونيون برلين.. يستعد فريق نابولي الإيطالي لمواجهة فريق يونيون برلين الألماني، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

تشكيل نابولي المتوقع ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ويقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري» تشكيل نابولي المتوقع ضد يونيون برلين في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الأربعاء على استاد « دييجو أرماندو مارادونا»، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، على تشكيل هجومي في المباراة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة ريال مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط.

تشكيل نابولي المتوقع 

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: دي لورينزو، اوستيجارد، رحماني، ميرامونتيس.

خط الوسط: أنجويسا، لوبتكا، زيلينسكي.

خط الهجوم: بوليتانو، راسبادوري، كفاراتسخيليا.

موعد مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب «دييجو ارماندو مارادونا».

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ويونيون برلين

تُذاع مباراة نابولي ويونيون برلين،  عبر قناة bein Sports HD 2 القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة نابولي

يحتل فريق نابولي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في الصدارة نادي ريال مدريد برصيد 9 نقاط، ثم يحتل سبورتينج براجا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين المجموعة بدون نقاط.

تم نسخ الرابط