رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحر أم اختل توازنه.. تكثيف أمني لكشف ملابسات سقوط مهندس من الطابق الاخير بمول شهير

مكان الحادث
مكان الحادث

فوجئ عدد من المتواجدين أمس  أثناء تواجدهم بداخل مول شهير " سيتي ستارز  بسقوط شخص  بجانبهم من من الطابق الاخير  ليلفظ انفاسة الاخيرة ويتوفي في الحال في ظل تواجد عدد كبير من المواطنين  وعلي الفور أبلغ مسؤولو الأمن بمول سيتي ستارز، قسم شرطة مدينه نصر أول الذي حضر علي الفور وتم تحرير محضر بالواقعة وأحطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

انتحار رجل في سيتي ستارز اليوم

 

وقد أنتقل رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر  إلى مكان البلاغ ، وتبين من الفحص  والتحريات الاولية أن الشخص المتوفي يعمل مهندس 43 سنة ، وجاري فحص سبب سقوطه لبيان إذا كان انتـ حر أم اختل توازنه وسقط وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان وفحص علاقات المتوفي من خلال هاتفه المحمول واسرته .

أقوال الشهود 

 

وقال شهود العيان إنهم سمعوا دوي ارتطام بصوت مرتفع من داخل مول سيتي ستارز خلال وجودهم في المول، وتبين سقوط شاب من الطابق الأخير مصابا بتهشم بمناطق مختلفة في الجسم، مؤكدين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور سقوطه.

وتابع أحد شهود العيان أن المتوفي يدعى م. ع. د، ويبلغ من العمر 43 سنة، ويقيم في مدينة السلام بمحافظة القاهرة، وأنه تم التحفظ على جثمانه من قبل جهات التحقيق، ونقله إلى ثلاجة الموتى.

وسجل بعض شهود العيان شهاداتهم عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حكت سيدة في منشور عبر «فيسبوك» أنها بينما كانت تتناول طعاما مع ابنها في أحد مطاعم سيتي ستارز، تفاجئت بارتطام شخص بالأرض بجانبها، بعد أن انتحر سقوطا من الدور الخامس.

وأكد شاهد آخر أنه رأى المتوفي وهو ينتحر بالسقوط من هذا الارتفاع، في مشهد ليس بالأول من نوعه، على حد قوله.


ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الحادث، وذلك بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده قيام أحد الأشخاص بإنهاء حياته، بإلقاء نفسه من طابق علوي داخل مول سيتي ستارز بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث لكشف الملابسات والتفاصيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط