رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الفنان أخلاق مش أموال".. حورية فرغلي تشيد بمحمد سلام ومكي وويجز بعد موقفهم تجاه فلسطين

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أشادت الفنانة حورية فرغلي بموقف عدد من نجوم الفن، تجاه القضية الفلسطينية، وهم أحمد مكي وويجز ومحمد سلام.

وكتبت الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  عدد من الصور، وعلقت عليها قائلة: “الفنان أخلاق مش أموال، كل الاحترام والتقدير ليكم يا غالين، بدعمكم بكل الحب عاش، أحمد مكي، باسم يوسف، ويجز”.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام 

وقال الفنان بيومي فؤاد :" جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. أحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول".

بيومي فؤاد

وتابع :" شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.. من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

محمد سلام والاعتذار عن عدم المشاركة بموسم الرياض

وكان أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح محمد سلام: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".

تم نسخ الرابط