رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الصحة: نستقبل يوميًا من 40 لـ 50 حالة من جرحي غزة وبينهم أطفال

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إن مصر استقلبت عددًا من الجرحى الفلسطينيين، بمستشفيات العريش والشيخ زويد وبئر العبد، وبور سعيد، مشيرًا إلى أن أغلب الحالات أطفال تحت عمر الـ16 عاما، نستقبل يوميًا من 40 لـ 50 حالة، والمتحكم في الأعداد هو الجانب الآخر، ونسطتيع استقبال أضعاف الأضعاف بشكل يومي.

وزير الصحة والسكان

 

وأضاف وزير الصحة خلال مؤتمر صحفي المنعقد الآن في مستشفى العريش، أن هناك أطفالا تحت 8 سنوات، مشيرًا إلى أن هناك تكليفا رئاسيا بالدعم الكامل واللا محدود للأشقاء في فلسطين، وأن هناك أطفالا تحت الـ8 سنوات تم استقبالهم عبر معبر رفح.

وزير الصحة يتابع الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين


وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، قد توجه صباح اليوم  السبت، إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء،  لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم أوجه الرعاية الصحية والإسعافية، للأشقاء القادمين من قطاع غزة.

ورافق وزير الصحة في جولته بمدينة العريش، الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة والسكان لشؤون الطب الوقائي، والدكتور محمد الطيب مساعد وزير الصحة والسكان للحوكمة والشئون الفنية، والدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد النادي رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي.

تم نسخ الرابط