رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريال مدريد يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية

ريال مدريد
ريال مدريد

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز بات قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما اقترب انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في عام 2025.

ريال مدريد يقترب من ضم ألفونسو ديفيز

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ديفيز، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في عام 2025، ولا توجد مؤشرات على تجديد عقده مع البافاري.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يستعد لعرض مبلغ كبير على بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع ديفيز، الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بـ ديفيز في ظل رغبة النادي في إيجاد بديل لفيرلاند ميندي، الذي يعاني من مشاكل بدنية في الفترة الأخيرة.

ويُعد ديفيز (22 عامًا) أحد أفضل الظهيرين الأيسرين في العالم، وقد ساهم في تتويج بايرن ميونخ بالعديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الألماني.

ويعتبر ديفيز لاعبًا أساسيًا في منتخب كندا، وقد قاده إلى التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، وفي حال تم التعاقد مع ديفيز، فسيشكل إضافة قوية لريال مدريد، الذي يسعى إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بداية مسيرة ديفيز

ولد ألفونسو ديفيز في مونروفيا، ليبريا، في 2 نوفمبر 2000. هاجر والديه إلى كندا عندما كان صغيرًا، ونشأ في فانكوفر، كولومبيا البريطانية.

بدأ ديفيز مسيرته الكروية في نادي فانكوفر وايتكابس، حيث انضم إلى أكاديمية النادي في عام 2015. في عام 2016، أصبح أول لاعب ولد في القرن الحادي والعشرين يلعب في إحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

انتقاله إلى بايرن ميونخ

في يناير 2019، انتقل ديفيز إلى بايرن ميونخ الألماني مقابل رسوم انتقال قياسية في الدوري الأمريكي لكرة القدم. أصبح ديفيز أصغر لاعب يشارك في مباراة في الدوري الألماني في سن 18 عامًا و 12 يومًا، في مباراة ضد فيردر بريمن.

نجاحه مع بايرن ميونخ

سرعان ما أصبح ديفيز لاعبًا أساسيًا في بايرن ميونخ، وساهم في تتويج النادي بالعديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الألماني.

في عام 2020، حصل ديفيز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني.

تم نسخ الرابط