رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يحصل على مليون و700 ألف دولار بعد توديع الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

ودع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، منافسات بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، بعدما تعادل مع ضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

جوائز الدوري الإفريقي

وتتضمن لوائح مسابقة الدوري الإفريقي حصول الفريق الذي يصل إلى الدور نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، ومليون دولار نظير الخروج من الدور ربع النهائي، والبطل يحصل على 4 ملايين دولار، أما الوصيف يحصل على 3 مليون ونصف دولار.

ووفقاً لما تم ذكره، فإن الأهلي يحصل على جائزة مالية قدرها مليون و700 ألف دولار بعد توديع مسابقة الدوري الإفريقي من الدور نصف النهائي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

بداية موسم سيئة

وشهد الموسم الحالي بداية سيئة لفريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، حيث خسر الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الهزيمة أمامه بهدف دون مقابل من توقيع المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد من علامة الجزاء.

ولم ينجح الأهلي في تحقيق أي فوز في مسابقة الدوري الإفريقي ، حيث تعادل المارد الأحمر ذهابا وإيابا أمام فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، ثم خسر في ذهاب الدور نصف النهائي أمام فريق صن داونز بهدف دون مقابل، وتعادل سلبيا في لقاء الإياب اليوم.

ويطمح الأهلي في استعادة نغمة تحقيق الألقاب سريعا، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، من أجل مصالحة الجماهير بعد النتائج السيئة في بداية الموسم الحالي، حيث ينتظر الأهلي مواجهات قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، باإضافة إلى انتظار الفائز من الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

تم نسخ الرابط