رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا سليم يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الأهلي 3 أشهر

رضا سليم
رضا سليم

أجرى المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي، عملية جراحة اليوم، الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلاً في مباراة فريقه ضد صن داونز أمس في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وخضع اللاعب للجراحة العاجلة من قبل أحد أساتذة جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة ، ليتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن فريقه لمدة 3 أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

صدمة قوية.. رضا سليم يتعرض لـ كسر في الترقوة

وأكدت الأشعة التى خضع لها رضا سليم أمس تعرضه لكسر فى 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة وهو ما دفع إدارة النادى الأهلى للتحرك سريعًا للاطمئنان على حالة اللاعب.

 

 

سيد عبدالحفيظ يهاجم موديست

هاجم مدير الكرة السابق للأهلي والمحلل الرياضي بقنوات أبوظبي الرياضية الحالي سيد عبدالحفيظ، لاعب الفريق الفرنسي موديست، بعد ظهوره بأداء متواضع مع المارد الأحمر حتى هذه اللحظة.


وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي الذي فرض عقدته بعد خسارته للمرة السابعة على التوالي أمام الأحمر.

الأهلي واجه صن داونز، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي وتعادل سلبيا، وودع المسابقة بسبب خسارته ذهابا في جنوب إفريقيا 1-0.

وقال سيد عبدالحفيظ بعد نهاية المباراة :” بأنه يجب على الأهلي غلق صفحة الدوري الإفريقي، لأننا في بداية الموسم والتركيز في باقي المسابقات”.

تم نسخ الرابط