رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد يوسف يكشف الطريقة المثالية لمواجهة صن داونز في الإياب

محمد يوسف مدرب الأهلي السابق
محمد يوسف مدرب الأهلي السابق

قال محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، إنه يجب على السويسري مارسيل كولر ولاعبي الأهلي الحذر في مباراة الإياب وعدم الاندفاع هجوميا منذ البداية، مشيرا إلى أن الفريق الجنوب إفريقي خطير على مستوى الهجمات المرتدة.
 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز، يوم الأربعاء المقبل، في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي في الدوري الإفريقي، حيث كان قد خسر الفريق الأحمر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.
 

وقال يوسف في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: صن داونز سوف يلعب بطريقته الطبيعية خلال مباراة الاياب، وسوف يلعب على تسجيل هدف في شباك الأهلي لتعقيد اللقاء.
 

وأضاف مدرب الأهلي السابق: أعتقد أن عودة إمام عاشور ستكون مفيدة للفريق وأيضا مع تواجد كهربا وحسين الشحات في التشكيل الأساسي سيكون الأمر مختلف.

وتابع: جماهير النادي الأهلي هى العنصر الأول والأساسي الذي سوف يساعد الفريق على حسم التأهل للنهائي. 

محمد يوسف: الأهلي بالغ جدا في احترام صن داونز


كما أكد محمد يوسف، أن النادي الأهلي احترم بشكل زيادة عن اللزوم فريق صن داونز خلال مباراة الذهاب في بريتوريا، مما جعله يخسر المباراة ويقدم مستوى سئ.

وتعرض فريق الأهلي للهزيمة أمام صن داونز، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وقال يوسف: مارسيل كولر بالغ في الدفاع خلال مباراة صن داونز، وأن الفريق كان يجب الظهور بشكل أفضل لتسهيل مباراة الذهاب.

وتابع: معظم اللاعبين كانوا مش في يومهم خلال مواجهة صن داونز، والفريق الجنوب الافريقي كان بيضغط بشكل رائع منذ بداية اللقاء.

تم نسخ الرابط