رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتقاده محمد سلام.. الإعلامية أميرة بدر تهاجم تامر حبيب

تامر حبيب
تامر حبيب

هاجمت الإعلامية أميرة بدر السيناريست تامر حبيب، وذلك في برنامجها “ ملفات”، المعروض على شاشة قناة هي،  بعد قيام الأخير بكتابة منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  اعتبرها الكثيرون انتقاداً موجهاً للفنان محمد سلام، الذي قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في مسرحية تعرض ضمن موسم الرياض، تضامنا مع أهل غزة.

بعد انتقاده محمد سلام.. الإعلامية أميرة بدر تهاجم السناريست تامر حبيب

أدانت الإعلامية أميرة بدر، السيناريست تامر حبيب، على هامش موقفه، وقالت أميرة بدر خلال تقديمها برنامج "ملفات" عبر قناة "هي": "النجم محمد سلام الممثل المحترم الإنسان رأيه يحترم جدا، وبرامج كثيرة حاولت تتواصل معاه مرضيش يطلع يتكلم لإنه مش عايز تريند وشهرة، هو إنسان دينه الإنسانية قبل الإسلام".

وتابعت: "في موقف زي دي يا أستاذ تامر بلاش تتكلم، حضرتك عايز تروح وتشتغل روح محدش هيقول لك حاجة، الممثل شايف إن ده شغله وأكل عيشه وده حقه، ولكن يا أستاذ تامر ماتطلعش تتكلم على الأستاذ والنجم محمد سلام بهذا الشكل، حتى لو كتبت بعدها إنك لا تقصده، لإن ده حقه".

وأضافت:"الأستاذ تامر حبيب كتب على السوشيال ميديا والنبي لما اي حد فينا ياخد اي قرار، ياخده و هو ساكت، ولا إنت عايز تبقى تريند، خليني ساكت بلاش اتكلم، محمد سلام عمل موقف نبيل جدا، ومش قادر يرقص ويغني وإخواته في غزة بيموتوا، وكثير منا مش عارف يمارس حياته الطبيعية".

محمد سلام ودعمه لقطاع غزة 

تصدر الفنان محمد سلام تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اعتذاره عن مسرحيته بموسم الرياض، تضامنا مع أهالي غزة، في ظل الحرب القاسية التي يعيشونها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

منذ إعلان الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة بوسم الرياض، يتسائل الكثر حول المبلغ الذي خسره محمد سلام من أجل ضحايا غزة، و تبلغ قيمة أجر الفنان محمد سلام في المسرحية التي كان من المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الحالي مبلغ 80 ألف دولار، أي ما يعادل 4 مليون دنيه مصري.

محمد سلام 

محمد سلام يعتذر عن مسرحية في موسم الرياض

وأعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاكرة بموسم الرياض، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في حربه مع جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقرر الفنان محمد سلام عد المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، أثناء أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.

محمد سلام: كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا

وتابع: سامحوني إذا كان إحساسي أوفر شوية، حاسس إني لو عملت كده، زي اللي بقتلهم بالظبط، إني خذلتهم، مش عارف اعملهم حاجة، كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا، ومفيش حاجة بتحصلهم، مش بس هكون ساكت لا هكون بغني وارقص واللي بيحصل بيحصل في فلسطين، أنا بعتذر جدًا عن إني أشارك في موسم الرياض، والمشكلة إن دلوقتي اللي بيحصل في فلسطين ده، ديه قضية كل مسلم في المقام الأول، والمفروض الواجب  على كل المسلمين إنهم يساعدوا إخوانهم في غزة ويحاولوا يقدمولهم أي مساعدة، فأنا دلوقتي مفيش حاجة أقدر اعملها زينا زي ناس كتير دلوقتي، نفسنا نساعد بس للأسف مش قادرين نعملهم حاجة.

تم نسخ الرابط