رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حبيب مهاجمًا فنانين النقابة:بقرف أوي من اللي بيتاجر بالقضية ويمثل دور الوطني

تامر حبيب
تامر حبيب

أعرب السيناريست تامر حبيب عن إستيائه الشديد من إستغلال بعض الفنانيين، لما يحدث في فلسطين من أحداث دامية خلال الفترة الحالية، بغرض زيادة عدد المتابعين والمشاهدات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي.

تامر حبيب


شارك تامر حيبيب جمهورها ومتابعينه، بمنشور يهاجم فيه الفانيين، الذين يتاجروا بالقضية الفلسطينية، حيث قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"فيسبوك"، وقد كتب:"بصراحة عندي حالة اشمئزاز من أي حد بيستخدم اللي بيحصل في فلسطين علشان يزود متابعين ومشاهدة ويصور نفسه وهو بىمثل وحش قوي دور الوطني، وفي نفس الوقت انحني احتراما لأي حد بيعمل كده من قلبه وبدافع انسانيته وتعاطفه.. وعلى فكرة الفرق بيبان قوي".

تامر حبيب و أنغام

تامر حبيب و أنغام

 
وفي سياق منفصل، وفي وقت سابق قد وجه السيناريست تامر حبيب رسالة دعم للفنانة أنغام بعد لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش واللذى استمر لأكثر من ساعتان.
وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أما انك ست حلوة حلاوة… ايه الصدق والبساطة والطبيعية والجرأة والخبرة والجمال ده ؟.وكانت قد عبرت الفنانة أنغام، عن سعادتها الغامرة بنجاح حفلها في مهرجان العلمين وتفاعل الجمهور معها، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «دي إم سي»، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على قناة «دي إم سي».

وقالت أنغام: "لحد النهاردة مسحورة من الحالة اللي كانت موجودة بيني وبين الجمهور، إحنا من أحلى البلاد في العالم بتحيز ومن غير تحيز واللي عندنا مش عند حد ودي نعمة كبيرة إحنا لازم نبقى فخورين ونحافظ عليها من قلوبنا".

تصريحات أنغام
 

وأكدت أن الحفل شهد حضور من معظم البلاد العربية مثل الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية، بجانب الجمهور المصري، مؤكدة أنها كانت سعيدة لمصر بشكل أكبر من فرحتها لذاتها بالحفل.
وتابعت: «كنت فرحانة لبلدي أكتر من نفسي، وكنت حاسة إني المضيفة وعايزة أضايفهم بنفسي وأنزل اسلم عليهم واحد واحد بإيدي»- على حد تعبيرها.
 

تم نسخ الرابط