رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في اليوم العالمي للرياضة.. الخطيب: صناعة لا يُستهان بها تساهم في اقتصاد الدولة

تكريم الكابتن محمود الخطيب من قبل وزير الشباب والرياضة
تكريم الكابتن محمود الخطيب من قبل وزير الشباب والرياضة

ألقى الكابتن محمود الخطيب كلمة فيحتفاليةالاتحادات النوعية الرياضية والشبابية في مركز شباب الجزيرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وجه فيها الشكر لكل الحضور،مُعربًا عن سعادته بهذا الجمع؛ للاحتفال باليوم الدولي للرياضة من أجل السلام تحت رعاية الأمم المتحدة، إضافة إلى أنه يتواكب مع احتفال مصر بحضارتها أمام العالم.

اقرأ أيضا:ليلة الثأر في أوروبا.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وليفربول

وأضاف رئيس الأهلي: “سعيد جدا كوني رياضيا يتحدث عن قيمة الرياضة في حياة الشعوب، واحتفاء الأمم المتحدة بها، يؤكد دور الرياضة والرياضيين”.

وتابع أن الرياضة ركيزة أساسية لأي مجتمع، ووسيلة لغرس قيم طيبة في نفوس الشباب والسمو فوق التعصب والسلبيات،وطريق للتسامح وسبيل للتواضع والإصرار وأداة تبرز قيم إنسانية.

اقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يتصدر والأهلي يتراجع والإسماعيلي في القاع

وأكمل: “الرياضة صناعة لا يُستهان بها؛ تساهم في اقتصاد الدول، وهذا شيء لا يمكن إغفاله، ونعمل جميعا في منظومة الرياضة المصرية على تعظيم هذا الدور”.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر إلى أصحاب الهمم، لممارستهم الرياضة في ظروف صعبة، والرسالة التي يوجههوها للجميع حول ممارسة الرياضة.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تكريم الكابتن محمود الخطيب، كرمز للرياضيين في مصر، وذلك قبل تكريم عدد من الحضور من قيادات اتحاد «الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية».

تم نسخ الرابط