رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ربك المنتقم الجبار".. عمرو أديب يواسي وائل الدحدوح بعد استشهاد عائلته

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منزل الصحفي الفلسطيني، وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة، واستشهد عدد من أفراد عائلته بمن فيهم زوجته وابنه وابنته.

وحرص الإعلامي عمرو أديب على مواساة الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة، بعد استشهاد عائلته نتيجة قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزله.

وكتب عمرو أديب في تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة " إكس": “هذا الموقف لا تنفع فيه كلمات العزاء العادية ولن تجد شيئا يوازي هذه المأساة الإنسانية، الله يرحمهم يا أخي ويرحمك ويصبرك وربك موجود، وهو العدل المنتقم الجبار”.

استشهاد عائلة وائل الدحدوح مراسل الجزيرة

وظهر وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة، في مقاطع فيديو مختلفة، أظهرت صدمته عند رؤية جثمان نجله، قائلا: "بينتقموا منا في الولاد.. معلش.. إنا لله وإن إليه راجعون.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع: إن القصف الإسرائيلي استهدف عائلته في منطقة بعيدة عن شمال غزة، الذي طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي إخلائها.

 وائل الدحدوح: لن أغادر موقعى في التغطية

وخلال الحوار مع قناة الجزيرة قال «الدحدوح»: «هنا شهداء ومصابين ابنى وابنتى وأشقائي وأبناء عمى وبناتى، كلهم مصابين»، مضيفا: «بقى لنا وطن وكرامة وهو الأهم من كل شئ بقيت لنا الإدارة واعتمادنا على الله وإيماننا الراسخ»، قائلًأ«:هذا خيارهم ودعا أن يمدهم الله بالقوة والعزيمة لاكمال الطريق والسير في نفس الطريق رغم الالم الذي تنوء به الجبال».

وتابع: «لن أغادر موقعى في التغطية، إلى أين أذهب، لا مكان آمن في قطاع غزة ولا أحد آمن من العدوان وغدره ومكره، نحن فوضنا أمرنا إلى الله وسنظل نسير في طريقنا، نحن في مهنة صناعة المتاعب وربنا يتقبلهم ويمدنا بالقوة والصبر».

تم نسخ الرابط