رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فلسطين كانت ولا تزال عربية.. هشام عباس يدعم الشعب الفلسطيني بعد أحداث غزة

هشام عباس
هشام عباس

حرص الفنان هشام عباس، على تقديم الدعم للقضية الفلسطينيةو أهالي قطاع غزة للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات“إنستجرام”، مشيراً إلى أن فلسطين كانت ولا تزل عربية.

فلسطين كانت ولاتزال عربية... هشام عباس يدعم أهالي غزة 

وشارك الفنان هشام عباس، جمهوره ومتابيعنه بصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"إنستجرام"، حيث ظهر في الصورة علم فلسطين، وعلق عليها قائلاً:"فلسطينيةٌ كانت و لم تزلِ عربية ..فلسطينيةُ العنينِ والوشمِ..فلسطينيةُ الإسمِ..فلسطينيةُ الأحلامِ و الهمِ..فلسطينيةُ الكلمات والميلاد و الصمتِ».

هشام عباس و مسلسل الصفارة 

وفي وقت سابق، قد تحدث الفنان هشام عباس عن تفاصيل غنائه تتر مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، مشيرًا أنه يشبه غناء تتر مسلسل "حمادة عزو".

وقال هشام عباس خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج مساء” :dmc إن أغنية تتر مسلسل الصفارة هتكون حاجة طاقة زي مسلسل حمادة عزو".

هشام عباس: أغاني المسلسلات أصبحت لديها سوق لوحده

وأضاف هشام عباس: "أغاني تتر المسلسلات أصبح سوق لوحده، وأشهر التترات اللي غنيتها كان مسلسل حمادة عزو، بطولة الفنان يحيى الفخراني، وهي كانت أغنية مبهجة أغانيها لحد اليوم في الحفلات والأفراح ولها ذكريات حلوة معايا، خصوصا إن ليها صلة بالفنان يحيى الفخراني".

وأكد هشام عباس، أنه قدم عددا من التترات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرا، ويرجع الفضل في ذلك إلى الموسيقار الراحل عمار الشريعي، لأنه كان السبب في مشاركته في غناء أول تتر في مسيرته المهنيه لمسلسل أميرة في عابدين.

مسلسل الصفارة

وظهر أحمد أمين خلال البرومو الرسمي لمسلسل الصفارة بلوك مختلف داخل مقبرة أثرية، وكان أصلع، ومن الممكن أنه أحمد يعمل مرشدا سياحيًا ومعه صافرة يمكنه من خلالها العودة إلى الماضي لتغيير ماضيه.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: "أحمد أمين، أية سماحة، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، طه دسوقي، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل".
 

تم نسخ الرابط