رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة دعم فلسطين.. أتليتكو مدريد يتعادل إيجابيا أمام سيلتيك في أبطال أوروبا

سيلتيك الإسكتلندي
سيلتيك الإسكتلندي

مباراة سيليتك الإستكلندي وأتلتيكو مدريد.. في مباراة شهدت دعم جماهير سيلتيك الإستكلندي القضية الفلسطينية، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي أمام أتلتيكو مدريد، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد وسيلتيك

سيلتيك الإستكلندي

افتتح فورهاشي التسجيل لـ سيلتيك بهدف أول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعادل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة للفريق الإسباني في الدقيقة 25.

وسجل بالما الهدف الثاني لـ سيلتيك في الدقيقة 28، لكن الإسباني ألفارو موراتا أدرك التعادل لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 53.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد لـ 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، فيما تحصل سيلتيك على أول نقطة له في المجموعة ليحتل المركز الرابع.

سيلتيك الإستكلندي

جماهير سيلتيك الإستكلندي

وفي نفس السياق دعمت جماهير سيلتيك الإستكلندي، فلسطين ذلك أثناء مباراة فريقها أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في إطار الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا.

جماهير سيلتيك الإستكلندي

جماهير سيلتيك الإستكلندي


ورغم تحذير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، وإدارة النادي الإستكلندي، إلا أن  الجماهير خالفت كل هذه التعليمات والتحذيرات، وصممت على رفع علم فلسطين، والتي تعاني من هجمات غادرة من جانب الإحتلال الإسرائيلي.

ومع بداية مباراة فريق سيلتيك المقامة الآن أمام أتليتكو مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفعت الجماهير أعلام فلسطين.

ويواجه فريق سيلتيك الإسكتلندي الان، نظيره فريق أتليتكو مدريد الإسباني الان ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا في اسكتلندا حيث بدأت أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جماهير سيلتيك الإستكلندي 

تشكيل أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: فيتسل، مولينا، سافيتش، لينو، هيرموسو.

خط الوسط: باريوس، ساؤول، ماركوس يورينتي.

الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا.

تم نسخ الرابط