رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عزاء الفنان الراحل محمد رؤوف بمسجد المغفرة في العجوزة

الفنان محمد رؤوف
الفنان محمد رؤوف

تتلقي أسرة الفنان الراحل محمد رؤوف لعزاء في الفقيد الراحل اليوم الأربعاء بمسجد المغفرة بالعجوزة.

من هو الفنان الراحل  محمد رؤوف


لم يكن مطربا فقط لكنه قام بأداء الكثير من الأعمال كممثل وجسد شخصيات شهيرة منها شخصية فنان الشعب سيد درويش ، كما قدم شخصية الرئيس محمد أنور السادات، فرحم الله مطرب فرقة رضا الأول في فترة الثمانينات .

ذهبي الحنجرة

محمد رؤوف كان يطلق عليه كل زملائه في فرقة رضا المطرب ذهبي الحنجرة، وقد نال شهرة كبيرة جدا بداية من فترة الثمانينات، بعد أن طرح أول ألبوماته «لا لا ما تحبش تاني» عام 1982، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

محمد رؤوف من المطربين القلائل الذين لديهم قدرة علي الارتجال الغنائي لفترة كبيرة علي المسرح، ولديه قبول وكاريزما كبيرة وحقق من خلال تواجده في فرقة رضا الكثير من النجاحات ونال شهرة كبيرة حيتي أصبح هو مطربها الأول .

صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين فى هواه" 

وهو بالمناسبة صاحب الأغنية الشهيرة "اللي تعبنا سنين فى هواه" والتي سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم آخر بعنوان " ست الحسن"، كان يتبقي له أغنية لطرح الألبوم فوضع اغنية " اللي تعبنا سنين في هواك "، فحققت نجاحا كبيرا، وبالمناسبة هو له السبق في غنائها وبعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

ورحل المطرب الشهير محمد رؤوف عن عالمنا أمس وهو أحد نجوم الثمانينيات والتسعينيات، حيث أعلن عن ذلك عبر منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلاً الذين إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي الي رحمه الله والدي محمد رؤوف عبد السلام، الرجاء الدعاء له بالرحمه و المغفره، مما جعل كثيرون يردون سبب وفاة الفنان الشهير

تم نسخ الرابط