رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استحلفكم باركولي لا تعزوني.. استـشهاد 7 أفراد من عائلة صحفي بغزة ثم عاد للتغطية

الصحفي
الصحفي

مازالت العائلات الفلسطينية في غزة تعاني وتعيش من مأساة لا يمكن وصفها، حيث لا يستطيعون الحصول على الخدمات الضرورية مثل الماء والكهرباء والرعاية الصحية.

ويعيش سكان غزة تحت حصار مشدد يؤثر على حياتهم اليومية ويحرمهم من حقوقهم الأساسية، مطالبين بضرورة تحرك المجتمعات الدولية والمنظمات الحقوقية لضمان حماية حقوق الإنسان والحياة في غزة.

استـشهاد 7 أفراد من عائلة صحفي 

ونرصد اليوم مأساة جديدة، عاشها أهل فلطسين، حيث قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بإنهاء حياة 7 أفراد من عائلة الفلسطيني حازم سعيد بن سعيد بقطاع غزة، لينكمش ما بقى من عائلته في حزن عميق وتحتضن الحزن والألم بعد استشهاد سبعة من أفرادها في قطاع غزة المُحاصر على يد الاحتلال الإسرائيلي.

ووصف المراسل الصحفي الفلسطيني حازم سعيد، أن هذه الخسارة المؤلمة تشمل الأب، والأم، والشقيق هاني وزوجته عبير، وابنهما حسن، والابن البكر أنس. والابنة أسيل.

استحلفكم بالله لاتعزونى بل باركو لى

وكتب عبر حسابه: “استحلفكم بالله لاتعزونى بل باركو لى فى ارتقاء 7 من عائلتى أبى العزيز الحنون وأمى الغاليه الطيبه التى لامثيل لها وأخى المهندس طيب الذكر وحسن الخلق هانى وزوجته عبير وابنها حسن،  وابنى البكر أنس واليوم زفيت ابنتى الغاليه الشاعره كما لقبت أسيل، لاحول ولا قوة الا بالله هما السابقون ونحن اللاحقون”.


ويتعرض سكان غزة لقصف مستمر وقمع وحصار يمنعهم من الحصول على الاحتياجات الأساسية، كما يعيشون معاناة تضعهم في خطر مستمر، وتشهد المنطقة تصعيدًا خطيرًا للتوترات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مما يزيد من معاناة السكان ويضعهم في خطر مستمر.


 

تم نسخ الرابط