رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متربي على إيد يوسف وهبي.. حسين فهمي يفتح صندوق أسراره في ندوة مهرجان الشارقة السينمائى

حسين فهمي
حسين فهمي

تعمق الفنان حسين فهمي، داخل ذكرياته مع النجوم الراحلين والمخرجين، خلال الندوة النقاشية المقامة حالياً ضمن فعاليات مهرجان الشارقة السينمائى للأطفال والشباب فى دورته العاشرة، والجلسة تحت عنوان "مشوار فنان"، حيث روى الكثير من المواقف مع كبار المخرجين و العمالقة الزمن الأبيض والأسود، ويديرها الإعلامى أيمن النمر.

الندوة بحضور الفنان حسين فهمي و الإعلامي أيمن النمر 

وتحدث حسين فهمى:"كنت بحب يوسف وهبى جدا وكان صديق والدى وكان دائما بيجى عندنا البيت وكنت بحب اقعد اقلده واقلد طبقة صوته، والمخرج يوسف شاهين اشاد بيا أكثر من مرة بس وأنا مخرج، وطلب منى فؤاد المهندس أقدم شخصية فى فيلمه فيفا ظلاطا وعملت الشخصية زى ماهو  عاوز بالظبط وعملتها كده زى ما هو عاوز بالظبط، وبردوا طلب منى فى فيلم مافيا وعملت دور واحد بحب جدا اعمل الشخصيات دى بمزاج لانى بحب السينما جدا".

الفنان حسين فهمي

«متربي علي إيد يوسف وهبي.. ويوسف شاهين كان بيحبني أخرج».. حسين فهمي في ندوة مهرجان الشارقة السينمائى


وقد أعرب الفنان الكبير حسين فهمي عن رأيه في توجه الفنانين إلي سيناريت خاص، ليقوم من يحددها على حسب رغبة الفنان، و كشف عن رأيه:"مكنش عندى ترزى يفصلى دور مخصوص و اروح  لسيناريست اقوله فصلى دور  لا  أنا اتعرض عليا  كل الادوار و عملت كل المناسب ليا و اشتغلت مع جميع المخرجين الكبار وكلهم متميزين وكل واحد له طريقته فى الإخراج".


تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
 

و في سياق منفصل، قد قررت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يترأسه الفنان حسين فهمي في نسخته الـ 45، والذي كان من المقرر أن يقام خلال الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل، وسيتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق.
وجاء ذلك القرار في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة خلال الفترة الحالية.

حسين فهمي و الهلال الأحمر 
 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"إنستجرام"، مقطع فيديو والذي ظهر خلاله الفنان حسين فهمي والفنانة ليلى علوي والسيناريست مدحت العدل وهم يشاركون في التحضيرات الخاصة بالجمعية لمساعدة أهالي غزة.

تم نسخ الرابط