رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة معلول وإمام احتياطيًا.. كولر يجري 4 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام سيمبا

كولر
كولر

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفمي للأهلي، تشكيل فريق  الذي سيخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الخامسة مساء اليوم  على ستاد القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

 4 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام سيمبا

وأجرى مارسيل كولر عدة تغييرات على تشكيل فريقه أمام سيمبا عن مباراة الذهاب، حيث يعود الثنائي محمد عبد المنعم وعلي معلول للتشكيلة الأساسية على حساب ياسر إبراهيم وكريم الدبيس.

كما يعود مروان عطية، لاعب الفريق، إلى التشكيل الأساسي على حساب أحمد نبيل كوكا في خط الوسط، بالإضافة إلى وجود حسين الشحات بدلًا من رضا سليم، في حين يحافظ الثنائي بيرسي تاو، ومحمود كهربا على مراكزهم في التشكيل الأساسي.
 

وجاء تشكيل الأهلي أمام سيمبا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية  ومحمد مجدي أفشة‏. ‏
خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

 

ويخوض الأهلي مباراة قوية فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، عندما يلتقى سيمبا التنزاني باستاد القاهرة، فى "إياب" ربع نهائى دورى السوبر الأفريقى، والتى يسعى خلالها الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطى بطل تنزانيا والصعود إلى نصف نهائى البطولة القارية الجديدة.
 

وتعادل الأهلى مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبى أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.يسعى  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الثلاثاء، المقرر اقامتها فى تمام الخامسة مساءً، ، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.
 

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة سيمبا

كما تأتي رغبة كولر في تحقيق الفوز لزيادة حصيلة أرقامه مع المارد الأحمر، حيث قاد المدرب السويسري الأهلي في 66 مباراة، فاز فى 47 لقاءً، وتعادل فى 13 مباراة، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 125 أهداف وتلقت شباكه 38 هدفا، وخرج بشباك نظيفة فى 42 مباراة.

بطولات كولر مع الأهلي

استطاع مارسيل كولر أن يحقق رقمًا قياسيًا في التتويج بالبطولات مع الأهلي في موسمه الأول، حيث توج بـ 5 بطولات هى: «السوبر المحلى "مرتين"، وكأس مصر "مرة"، ودورى أبطال أفريقيا "مرة"، والدورى الممتاز "مرة"».

وكان قد تولى كولر القيادة الفنية للمارد الأحمر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وكان الأهلي قد أعلن فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.ومن المنتظر أن تشهد مباراة سيمبا التنزاني اليوم محاولات كولر التكتيكية، ليستكمل رحلته في تحقيق الانتصارات مع الفريق الأحمر، والتتويج بالبطولات، خاصة أن كولر رفض إغراءات الأندية الخليجيةوتحديدًا من السعودية بعد تلقيه عروضاً مغرية فى الآونة الأخيرة، وجدد تعاقده مع الأهلي.

وكان كولر حاسمًا في توجيه رسالة تحذيرية للاعبي الفريق من عواقب الاعتراض على عدم مشاركتهم كأساسيين في المباريات لكون ذلك يعتبر تدخلا في عمل الجهاز الفني.
 

تم نسخ الرابط