رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كاف يؤجل مواجهتى «الوداد وإنيمبا.. والترجي ومازيمبي» فى الدورى الإفريقى

 إنيمبا النيجيري
إنيمبا النيجيري

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء تأجيل مباراة الوداد البيضاوي المغربي، ونظيره إنيمبا النيجيري لمدة 24 ساعة، بعد أزمة تأخر وصول فريق إنيمبا النيجيري، إلى المغرب، لخوض مواجهة الوداد.  

 

تأجيل مباراة الوداد وإنيمبا بالدوري الإفريقي
 

كما تأجلت أيضا مباراة والترجي التونسي ضد تي بي مازيمبي في دوري السوبر الإفريقي، لتقام يوم 26 أكتوبر، بدلا من غدا.
 

ولم تصل بعثة فريق إنيمبا النيجيري في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء كما كان مخطط لها، استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي غدا الأربعاء.

وأعلن نادي إنيمبا النيجيري في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أن طائرة فريقه فشلت في الهبوط إلى المطار بالدار البيضاء، بسبب عدم إصدار تصريح الهبوط من السلطات المغربية


وأكد النادي أن الطائرة عادت بالفعل إلى العاصمة لاجوس في نيجيريا في رحلة استغرقت 6 ساعات و30 دقيقة، وتنتظر الحصول على التصريح للعودة من جديد إلى المغرب.

 

وحقق فريق الوداد الرياضى المغربي فوزا ثمنيا على مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف دون مقابل  في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي فى آخر مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.
 

وسجل قائد الوداد يحيى جبران الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 39 من ضربة جزاء من عمر الشوط الأول والمباراة.

وعاد الوداد بنتيجة إيجابية وفوز ثمين يقربه خطوة من حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي لتسهيل مهمة حسم التأهل في الدار البيضاء.


 

تم نسخ الرابط