رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي

كولر
كولر

يسعى  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الثلاثاء، المقرر اقامتها فى تمام الخامسة مساءً، ، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة سيمبا

كما تأتي رغبة كولر في تحقيق الفوز لزيادة حصيلة أرقامه مع المارد الأحمر، حيث قاد المدرب السويسري الأهلي في 66 مباراة، فاز فى 47 لقاءً، وتعادل فى 13 مباراة، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 125 أهداف وتلقت شباكه 38 هدفا، وخرج بشباك نظيفة فى 42 مباراة.

بطولات كولر مع الأهلي

استطاع مارسيل كولر أن يحقق رقمًا قياسيًا في التتويج بالبطولات مع الأهلي في موسمه الأول، حيث توج بـ 5 بطولات هى: «السوبر المحلى "مرتين"، وكأس مصر "مرة"، ودورى أبطال أفريقيا "مرة"، والدورى الممتاز "مرة"».

وكان قد تولى كولر القيادة الفنية للمارد الأحمر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وكان الأهلي قد أعلن فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.ومن المنتظر أن تشهد مباراة سيمبا التنزاني اليوم محاولات كولر التكتيكية، ليستكمل رحلته في تحقيق الانتصارات مع الفريق الأحمر، والتتويج بالبطولات، خاصة أن كولر رفض إغراءات الأندية الخليجيةوتحديدًا من السعودية بعد تلقيه عروضاً مغرية فى الآونة الأخيرة، وجدد تعاقده مع الأهلي.

وكان كولر حاسمًا في توجيه رسالة تحذيرية للاعبي الفريق من عواقب الاعتراض على عدم مشاركتهم كأساسيين في المباريات لكون ذلك يعتبر تدخلا في عمل الجهاز الفني.
 


ما يحتاجه الأهلي أمام سيمبا للتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي وسيمبا والذي اقيم بالعاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضى، انتهى بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وسجل ثنائية الأهلي رضا سليم وكهربا فى الدقيقتين 46 و63 من عمر المباراة.

وهو ما يعني أن الأهلي يحتاج للتعادل سلبيًا أو بنتيجة 1-1 أو الفوز بأي نتيجة لحسم التأهل لمواجهة الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي في دور نصف النهائي.

 

تم نسخ الرابط