رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيراميدز يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في بيان رسمي

بيراميدز
بيراميدز

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه تضامنه مع الأشقاء في قطاع غزة جراء ما يتعرض له شعب فلسطين من اعتداءات وظروف غير إنسانية، وقرر النادي التضامن وإسراع الخطى في سبيل دعمهم بشتى الطرق.
 

وجاء البيان على النحو التالي:

يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة في ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها، والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال.

ويؤكد النادي رفضه التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل في بيوتهم والمستشفيات والمساجد والكنائس، ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار.

ويعلن بيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل دعم أهلنا بغزة ومساعدتهم، وذلك بالتعاون مع كل من الهلال الأحمر المصري وبنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري.


 

الأهلي يعلن وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة للتبرع بالدم للأشقاء في فلسطين

كما تضامن من قبل النادي الأهلي حيث أصدر خطابا رسميا جديدا لدعم القضية الفلسطينية، عبر موقعه الرسمي، قبل مباراة الفريق أمام نظيره سيمبا في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.
 

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة صباح غدٍ الثلاثاء، للتبرع بالدم للأشقاء في فلسطين.

الأهلي وفلسطين

جاء ذلك بناءً على طلب النادي الأهلي الذي تقدم به إلى وزارة الصحة قبل أيام، لتخصيص عدد من سيارات التبرع بالدم; حتى تقوم جماهير الأهلي التي ستتواجد في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي بالتبرع.

وأرسلت وزارة الصحة الموافقة وأكدت على وجود السيارات المشار إليها، لإتاحة الفرصة للراغبين من جماهير الأهلي في التبرع للأشقاء ومساندتهم، حتى يستعيدوا حقوقهم المشروعة.

ويستضيف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،، بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط