رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الإفراج عنها.. إسرائيلية تفضح أكاذيب نتنياهو: الجيش الإسرائيلي قصف موقع احتجازي عدة مرات

السيدة الاسرائيلية المفرج عنها
السيدة الاسرائيلية المفرج عنها

تستمر الرهائن الإسرائيلية في فضح جيش الاحتلال الاسرائيلي، بعد الإفراج عنهم، حيث شاهدنا خلال الأيام الماضية عدد من الأسرى الإسرائيليين، يشيدون بطريقة تعامل الفلسطينيين معهم.

وكشفت سيدة إسرائيلية إحدى السيدات المحتجزات التي تم الإفراج عنها، تفاصيل الإفراج عنها وإطلاق سراحها من قبل كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية، بفضل وساطة مصرية قطرية.

إسرائيلية مُفرج عنها تفضح أكاذيب نتنياهو

 

وأكدت يوشيفيد ليفشيتز البالغة من العمر 85عامًا، في مؤتمر صحفي، أذاعته فضائية 'العربية'، إن موقع احتجازها في غزة تعرض للقصف عدة مرات، وإطلاق سراحها جاء بسبب معاناتها من ظروف صحية وإنسانية.

وتابعت :"أنه كانت محتجزة في أنفاق تشبه شبكة العنكبوت، وكان هناك طبيب يتابع حالتها الصحية ويعتني بها وتحصل على الأدوية والعلاج أثناء احتجازها في غزة.

وأضافت: 'أحد الرجال من كتائب القسام كان مصاب بشدة بسبب حادث دراجة نارية في الطريق والطبيب اعتنى به واعطى له الدواء، والجيش كانوا ودودين حافظوا على نظافة المكان وكانوا مهتمين بالمحتجزين'.

إسرائيل تعلن تأجيل انطلاق العام الدراسى

 

وأعلنت "القناة 12" الإسرائيلية، الثلاثاء، تأجيل انطلاق العام الدراسي في الجامعات الإسرائيلية لشهر ديسمبر القادم بسبب الحرب.

وكان رؤساء الجامعات قد أعلنوا في وقت سابق عن تأجيل بدء العام الدراسي إلى 5 نوفمبر المقبل، ويأتي هذا الإعلان الجديد ليؤكد استمرار تعليق الدراسة تعليمية حتى بداية شهر ديسمبر.


 

تم نسخ الرابط