رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عماد النحاس: الأهلي فرط في فوز مستحق أمام سيمبا.. وموديست يحتاج للوقت للتألق

عماد النحاس نجم الأهلي السابق
عماد النحاس نجم الأهلي السابق

أكد عماد النحاس نجم فريق الأهلي السابق، أن ناديه فرط في فوز مستحق أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بدور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال عماد النحاس نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق : «الأهلي كان في مقدوره تحقيق نتيجة كبيرة على حساب فريق سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب ببطولة دوري السوبر الإفريقي».

وتابع :«الأهلي قادر على الفوز على فريق سيمبا التنزاني في مباراة الغد وحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي ».

ما يحتاجه الأهلي أمام سيمبا للتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي وسيمبا والذي اقيم بالعاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضى، انتهى بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وسجل ثنائية الأهلي رضا سليم وكهربا فى الدقيقتين 46 و63 من عمر المباراة.

وهو ما يعني أن الأهلي يحتاج للتعادل سلبيًا أو بنتيجة 1-1 أو الفوز بأي نتيجة لحسم التأهل لمواجهة الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي في دور نصف النهائي.


 

النحاس: موديست لم يقدم المنتظر حتى الآن ويحتاج للوقت

كما أكد عماد النحاس، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي الجديد، لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وجماهير القلعة الحمراء.

وقال عماد النحاس : «من وجهة نظري أن موديست لم يقدم الأداء المنتظر مع فريق الأهلي حتى الآن ومن المفترض أن يصنع الفارق في خط هجوم الفريق الأحمر في الفترة المقبلة».

وتابع : «موديست يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التألق مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة».

 النحاس: لم أتلق عرضاً لتدريب الداخلية حتى الآن


وفي سياق أخر، أضاف عماد النحاس نجم فريق الأهلي السابق، أنه لم يتلقي أي مفاوضات من جانب نادي الداخلية لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل ميمي عبد الرازق.

وقال عماد النحاس :" لم يتحدث مع أي مسؤل من نادي الداخلية لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة وما تردد في هذا الشأن غير صحيح".

وتابع :" لدى  أكثر من عرض أسعى إلى دراسته في الفترة المقبلة قبل الموافقة على تدريب أي فريق".

تم نسخ الرابط