رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم الأهلي السابق: مشادة "عبد القادر" مع كولر الموسم الماضي وراء استبعاده

 أحمد عبد القادر لاعب الأهلي
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق، أن خروج أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يعد لغز كبير.

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق : «من وجهة نظري أن المشادة الكلامية التي وقعت بين أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الموسم الماضي وراء استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة».



وإستكمل جاد حديثه ليؤكد بأن أحمد عبد القادر لاعب موهوب، ويجب الاستفادة منه داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وعلى لجنة التحطيط بأن تتحدث مع المدرب السويسري حول هذا الأمر وتطالبه بإعادة النظر في قراره، حيث من غير الممكن بأن يخسر الأهلي جهود واحد من أفضل لاعبيه ونجومه بهذا الشكل.

رسالة غامضة من أحمد عبدالقادر 

وكان قد نشر أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة له عبر حسابه على «إنستجرام»، وهو يشير بعلامة النصر، معلقًا عليها:” روق بالك واسعى والباقي بتاع ربنا مساء كله جميل”، وذلك في أول رد فعل منه، عقب قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستبعاده من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة النادي سيمبا التنزاني.


 


 

 جاد الله: أتوقع الدفع بـ"رضا سليم" أساسياً أمام سيمبا


كما أكد خالد جاد الله، أن كفة الأهلي الأرجح أمام سيمبا التنزاني في مباراة الإياب بدور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.


وقال خالد جاد الله : «الأهلي قادر على تخطى عقبة سيمبا التنزاني والتأهل إلى الدور التالي ببطولة الدوري الإفريقي».


وتابع جاد الله:" أتوقع الدفع بـ"رضا سليم" أساسياً أمام سيمبا التنزاني وليس من المنطقي الدفع بـ"موديست" أساسياً في المباراة لأنه ليس جاهز فنياً ".

تم نسخ الرابط