رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزف إليكم بشرى استشهاد أهلي.. مهندسة فلسطينية تفقد 15 فردا من أسرتها بأحداث غزة

غزة
غزة

تتوالى القصص المؤثرة والإنسانية كل يوم وكل ساعة، وتنزف قلوبنا من المآساة التي نشاهدها، ويتعرض لها أشقائنا في غزة على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

واقعة أليمة جديدة، نرصدها، حيث فقدت مهندسة فلسطينية شابة تدعى آية العاروقي، خريجة كلية الهندسة الإلكترونية بالمنوفية، أسرتها التي استشهدت في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبلغ عدد ضحايا الأسرة 15 شخصا بينهم والدها وشقيقتها وشقيقها ووالدتها.

مهندسة فلسطينية تفقد 15 فردا من أسرتها

 

ونعت المهندسة الفلسطينية الشابة آيه العاروقي، أسرتها على حسابها على بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة:" أزف إليكم بشرى استشهاد أهلي"، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد التي انتابت كل أصدقائها تجاه الواقعة والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت شقيقتها طالبة كلية الطب بجامعة المنوفية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بعد استشهاد أسرتها، أبويا وأخوي وأختي وأعمامي وأولاد أعمامي استشهدوا ولله الحمد وأمي تحت الأنقاض، وسط دعاء لكل من يعرفهم

فلسطينينة تفقد 15 فردا من أسرتها


وكتبت الشقيقتان الجمعة الماضية أن منزلهما في حي الزهور التابع لقطاع غزة قد دمره الاحتلال الإسرائيلي، ونجا أفراد الأسرة، ولكن يوم الأحد الماضي استشهدوا جميعا في منزل أخرأخر ولم يتبقى غير جدتهما التي لم تكن بالمنزل.
 

تم نسخ الرابط